• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:32 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

” القاضي ” يباشر عمله أميناً لمنطقة عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 باشر أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي مهام عمله في عسير صباح اليوم الأحد , وذلك بعد أن أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، قراراً يقضي بتكليف القاضي للقيام بأعمال أمين منطقة عسير.وعبّر “القاضي” عن امتنانه وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة، وتكليفه للقيام بأعمال أمين منطقة عسير، داعياً الله أن يجعله عند حسن الظن به، وأن يوفقه لخدمة أبناء منطقة عسير والارتقاء بمنظومة الخدمات البلدية فيها ومواصلة النهضة الشاملة التي تشهدها منطقة عسير ومحافظاتها.
وأضاف القاضي بأن خطة عمله في عسير هي مواصلة الانجاز والعمل الدؤوب لتقديم خدمة بلدية راقيه لخدمة المواطن والوطن وأن تصل الخدمة البلدية لكافة القرى والهجر بالمنطقة.
وأكد القاضي ان منطقة عسير تشهد قفزه سياحية كبيره في جميع المجالات بمتابعه من أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد وسوف نسعى إنشاء الله لتعزيز ذلك الجانب الذي يوليه أمير المنطقة الاهتمام الكبير.
هذا وكان في استقبال أمين عسير الجديد كافة منسوبي الأمانة , وقام بجولة على مشاريع الأمانة من خلال المعرض التي نفذته الإدارة العامة للإشراف بالأمانة واستمع إلى شرح مفصل عن كل مشروع وذلك من قبل المهندس خالد العمري مدير الدراسات والتصميم ورافقه وكيل الأمين للمشاريع المهندس علي الحسينه.ثم عقد أمين عسير اجتماعاً مع أعضاء المجلس البلدي حيث اشاد القاضي بعمل المجلس والسمعة الطيبة لهذا المجلس واكد على ان العمل معهم عمل تكاملي وأكد القاضي أن الخدمة البلديه حق لكل مواطن وفق الاحتياجات والاولويات. الجدير بالذكر أن القاضي سبق له العمل في أمانة المدينة المنورة حيث قضى مايقارب 25سنه في العمل بالقطاع البلدي .
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  644
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.