• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:37 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

تضامن مكتب "تبصرة" مع عاصفة الحزم بسلسلة كلمات توجيهية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمر الطالعي - صحيفة محايل تضامناً مع “عاصفة الحزم” التي تقودها بلادنا المملكة العربية السعودية لردع الإعتداء الحوثي على اليمن وحماية بلاد الحرمين الشريفين , وانطلاقاً من واجب كل مسلم وخاصة أبناء هذا الوطن ومؤسساته للقيام بدعم انطلاق هذه العاصفة التي هبت لرفع الظلم عن المظلومين , فقد قرر مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحايل (تبصرة) إطلاق برنامجا توجيهيا عن هذه المناسبة.

بدأ الجزء الأول منها اليوم الثلاثاء بسلسلة كلمات توجيهية لمجموعة من المشائخ الفضلاء من أبناء هذه المحافظة. خلال الفترة من ٢٥-٢٧ /٦ /١٤٣٦هـ بجامع الأميرة العنود بعد صلاة العشاء.

ومن فعاليات البرنامج سلسلة من المحاضرات التوجيهية بعنوان : (عاصفة الحزم) ينفذه فرع المكتب بسحر آل عاصم ومن أبرز ضيوف هذا البرنامج عضو الإفتاء بمنطقة عسير صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري , وصاحب الفضيلة الشيخ أحمد بن مسفر القحطاني الداعية المعروف , وصاحب الفضيلة الشيخ الدكتور حسين النبيهي الداعية المعروف، سائلين الله عز وجل أن ينصر جنودنا المرابطين وأن يرد كيد الكائدين وأن يحفظ أمننا وإيماننا وبلادنا من كل مكروه.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  723
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.