• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:38 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

تطبيقية محايل تستعد لإقامة اللقاء العلمي للكوادر الصحية بمشاركة ثلاث جامعات

تحت شعار " الممارسة المبنية على الأدلة و البراهين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عسيري - صحيفة محايل 
تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، تستعد كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بمحايل عسير, لإقامة اللقاء العلمي الثاني للكوادر الصحية تحت شعار " الممارسة المبنية على الأدلة و البراهين"، وذلك بمركز الأمير نايف الحضاري بمحايل عسير خلال الفترة من 5 إلى 6 من الشهر الجاري 1436هـ.
ويشارك في اللقاء كلاً من كلية الطب، وكلية طب الأسنان، وكلية الصيدلة بالجامعة, بالإضافة إلى كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، والنماص، وخميس مشيط، وبيشة, وسيشارك في اللقاء كليتي الطب، والتمريض من جامعة الباحة، وكلية التمريض من جامعة أم القرى .
وكشفت عميدة كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير الدكتورة منى محمد مجاهد أن اللقاء يهدف إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية, وتبادل الخبرات العلمية، والتواصل مع مقدمي الرعاية الصحية, مع بحث الفرص المستقبلية لاستخدام الممارسة المبنية على الأدلة، والبراهين في مؤسسات الرعاية الصحية , وتشجيع مقدمي الرعاية الصحية لنهج التعليم المستمر.
و أشارت إلى أن اللقاء يستهدف كلاً من الأطباء و الممرضات و الفنيين في مجال الرعاية الصحية و أعضاء هيئة التدريس من جميع المجالات الصحية , و طالبات الكليات الصحية .
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  646
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.