• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:56 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

جامعة الملك خالد تواصل فعاليات برنامجها الصحي والتوعي والتثقيفي لليوم الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عسيري - صحيفة محايل واصلت جامعة الملك خالد فعاليات برنامجها الصحي والتوعوي والتثقيفي الثالث بتهامة عسير والذي أقيم تحت رعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، حيث أطلقت كلية الطب معرضها الصحي والتثقيفي بالمخيم الرئيسي للبرنامج وقدمت الكلية عيادة خاصة عن طرق إكتشاف الأمراض المزمنة، وذلك بمقر المخيم الرئيسي، وبإشراف عدد من الأطباء المتخصصين ، كما قامت الكلية بعمل مسوحات صحية ميدانية للاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة شملت عدد كبير من المراكز الصحية المنتشرة في المحافظة.

بدورها قدمت كلية طب الأسنان بالموقع الرئيسي للمخيم معرض صحي وتثقيفي أشرف علية عدد من المتخصصين، بالإضافة إلى 7 عيادات أخرى شملت (التشخيص، وأمراض اللثة ، الحشوات ، وطب أسنان الأطفال ).

واستقبل المخيم الرئيسي طالبات المرحلة الثانوية خلال الفترة الصباحية والذي بلغ عددهم أكثر من 500 طالبه وذلك لحضور محاضرة بعنوان ( قصة طالبة – من القبول وحتى التخرج)، قدمتها وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة حنان أحمد السعيدي.

كما شهد المخيم الرئيسي دورة بعنوان ( مهارة التعامل مع الآخرين) قدمها الدكتور محمد غريب تحدث فيها عن مهارة التعامل مع الناس التي يجب كسبها وإكسابها للأبناء منذ الصغر، والطرق التي تجعل من الفرد قادراً على اكتساب مهارة التعامل مع الناس .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  712
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.