• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

عضو الشورى ورئيس نادي أبها سابقا "الحميّد" في أمسية ثقافية بمحايل

أشار بدوره في اختيار مسمى "الوطن" للجريدة الناشرة من أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل برعاية محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة استضافة اللجنة الثقافية بمحافظة محايل الأديب الأستاذ محمد بن عبد الله الحميد عضو مجلس الشورى ورئيس نادي أبها الأدبي سابقا مساء أمس الاثنين بمركز الأمير نايف الحضاري وبحضور الشيخ عواض بن زاهر الألمعي عضو مجلس الشورى سابقا وعدد من مديري الدوائر الحكومية والأهالي.

وأقيمت الأمسية بعنوان "سيرة قلم" تحدث خلالها الضيف عن مسيرة الثقافة والأدب في منطقة عسير وعن نشأة نادي أبها الأدبي ومطالباته للقيادة فترة تولي الملك فهد رحمه الله مقاليد الحكم حتى تم اعتماده رسميا , كما أشار بدوره في اختيار "الوطن" اسما للجريدة التي تتخذ من مدينة أبها مقرا لها بعدة مراجعات ومطالبات للجهات ذات العلاقة.

هذا وقد أشاد الأديب ّالحميّد" بجهود اللجنة الثقافية وإدارتها الحالية في استقطاب الأدباء والمفكرين للمحافظة وإثراء الساحة الثقافية رغم شح الامكانات واعتمادها على مرافق الدوائر الحكومية, وأكد على ضرورة تكثيف المطالبات في إنشاء ناد أدبي, ومن جهته أكد رئيس اللجنة الأستاذ حامد الصافي أن الفعاليات تتوالى بصفة شهرية بمعدل فعاليتين من كل شهر ويهيب بالمثقفين والأدباء والمهتمين بالحضور والمشاركة.

وقد شارك بعض الحضور بمداخلات وأسئلة للضيف كما شارك الشيخ عواض الألمعي بقصيدة غزلية نالت على استحسان الحضور, وفي نهاية الأمسية كرّم محافظ محايل الضيوف بدروع تذكارية مقدمة من اللجنة الثقافية بمحايل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  853
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.