• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:27 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 24 دقيقة

ثانوية المستقبل تنفذ مشروع مشتري بلا بائع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد آل عبيد-صحيفة محايل نفذت مدرسة المستقبل الثانوية بمحايل مشروع ( مشتري بلا بائع ) ، والذي يهدف الى غرس الأمانة في نفوس الطلاب ، ومساعدة الطلاب المحتاجين .
تحدث عن هذا المشروع رائد النشاط الطلابي بمدرسة المستقبل الثانوية والمشرف على المشروع الاستاذ رضا بن محمد القايدي .
حيث اوضح بأن الطالب هو من يدفع المبلغ في الصندوق المخصص وهو من يأخذ ما يحتاجة من سلعة دون أي رقيب من البشر وإنما الرقيب عليه وهو الله سبحانه وتعالى وضعت قيمة لهذا المشروع - إن الله يراني - هذه الفكرة إنطلقت لغرس مبدأ الأمانة في نفوس أبنائنا الطلاب ولتلبية إحتياجات الطلاب من ماء وأقلام ومناديل خلال الحصص الأولية من اليوم الدراسي وذلك لتسهيل الحصول على مايحتاجة الطالب من المقصف المدرسي الذي يبعد كثيرا من المبنى المدرسي مما يتسبب في تأخر الطالب عن حصص ومن ثم قد تؤدي بالطالب الى الحرمان في بعض المواد لا سمح الله من هنا اتت هذه الفكرة والتي تهدف أولا الى غرس قيمة الأمانة في نفوس الطلاب ، ومساعدة الطلاب المحتاجين ممن يتعففون من قبول الاعانة من المخصصات الخاصة بهذه الفئة وتوفير احتياجات الطلاب بأسرع وقت .
وقد ساهم معلمي المدرسة في توعية الطلاب بوجوب تعاملنا بصفة الأمانة وان يساهم جميع الطلاب في إنجاح هذا المشروع والتحلي بهذه الصفة ، وأن هذا المشروع يسمح لطالب المحتاج بأخذ مايحتاجة مجانا .
الفكرة شارفت على تجاوز الشهر منذو إنطلاقها ولله الحمد نعتبرها ناجحة وحققت الهدف الذي أنشئت من أجلة ، حق لنا منسوبي مدرسة المستقبل الثانوية أن نفخر بطلابنا و ماتحلون به من أمانة ، ومدارسنا ولله الحمد مهيئة لمثل هذه الفكرة متى استشعر الطالب عظم ما أسند له .

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 1  0  886
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-19-1436 10:20 مساءً علي آل زايد :
    الله يجزاهم خير على المشروع هذا *وشكرا

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.