• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:16 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

نيابة عن محافظ محايل.. "المتحمي" يدشن فعاليات أسبوع المرور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل نيابة عن محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة.. دشن مدير شرطة محايل العقيد "سعود بن محمد المتحمي" صباح اليوم بصالة المعهد الثانوي الصناعي فعاليات أسبوع المرور الحادي والثلاثين لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 1436هـ – 2015م تحت شعار ”قرارك … يحدد مصيرك “ والذي تنظمه إدارة مرور منطقة عسير ممثلة بقسم مرور محافظة محايل.

وتجول "المتحمي" على المعروضات بصحبة مدير مرور محايل العقيد عبدالله الثبيت وعدد من مديري الدوائر الحكومية ومديري المدارس والمشرفين, وضم المعرض أعمالا مختلفة بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية تحاكي المناسبة للتوعية والتثقيف ويستمر لمدة أسبوع لاستقبال الزوّار.

واستعرض "الثبيت" خلال كلمته المسجلة إحصائيات للحوادث المرورية في المنطقة خلال الأعوام الماضية, مبيناً أنه بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بتفعيل الأعمال المرورية لعدد من المراكز والمحافظات, مشيراً إلى أهمية أسبوع المرور وما له من دور بارز في تثقيف مستخدمي الطريق وإتباعهم للأنظمة المرورية وتجنب الأخطاء المسببة للحوادث المرورية أثناء القيادة, داعياً الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن، واستشعارهم للمسؤولية ومالهم من حقوق وما عليهم من واجبات لأجل صياغة مجتمع آمن ومتحضر في ظل القيادة الرشيدة.

هذا وتسعى إدارة المرور إلى رفع مستوى الوعي المروري بما يحقق الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، وتتزامن فعاليات إدارات المرور في دول الخليج بمناسبة أسبوع المرور الخليجي، لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بجميع طبقاته العمرية. وحرصًا من الجهات أن هذه المناسبة الحضارية، من الواجب استثمار مناشطها وفعالياتها على النحو الذي يأخذنا إلى مراحل جديدة من الوعي المروري الذي يكفل حفظ الأنفس والممتلكات.

وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والمنظمة في الحفل, وأكد المتحمي على ضرورة ايصال وعرض المواد المسجلة في العرض المرئي للشباب والمدارس فهم الفئة المستهدفة بالدرجة الأولى, ولهم في المستشفيات ودور النقاهة من أثر الحوادث المرورية العظة والعبرة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  1654
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.