• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:20 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

الحياني يطمئن على طلاب متوسطة ابن الزبير المصابين في حادث مروري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
احمد عسيري - صحيفة محايل تعرض خمسة من طلاب متوسطة عبدالله بن الزبير بالريش في تعليم محايل عسير لإصابات مختلفة نتيجة حادث مروري على طريق (الريش – محايل)..

وكانت غرفة العمليات في الهلال الأحمر السعودي في محافظة محايل قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروري على طريق (محايل – الريش) ، بعد انقلاب سيارة بعدد من الطلاب وبعد الإنتقال للموقع تبيّن أن الحادث وقع على خمسة طلاب في اعمار متقاربة من المرحلة الدراسية المتوسطة ، ونتج عن ذلك تعرضهم لإصابات مختلفة نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج وهم الآن في حالة جيدة ومستقرة والحمد لله..

من جهته قام مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ هاشم بن علي الحياني بزيارة الطلاب في طواريء محايل ليطمئن على حالة الطلاب الصحية حيث تابع إجراء الأسعافات الأولية لهم وما زالوا بقسم الطوارئ بمستشفى محايل..

والطلاب هم : عبدالله على أحمد حجي الصف الثاني المتوسط ، بندر أحمد حسن حجي الصف الثاني المتوسط ، مهند عبده حسن حجي الصف الثاني المتوسط ، عبد العزيز محمد حسن حجي الصف الأول متوسط ، أحمد محمد أحمد حجي..
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.