• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 8 ساعة

بالصور.. الحياني يفتتح نادي مدرسة الحي بمتوسطة ابن عثيمين بخميس مطير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل أشاد مدير التعليم بمحايل عسير الأستاذ هاشم الحياني بطاقم نادي مدرسة الحي بمتوسطة ابن عثيمين بخميس مطير وأكد أنه لم يجد صعوبة في اختيار المدرسة كناد للحي لوجود بيئة تربوية جاذبة آمنة يشرف عليها نخبة من المعلمين شعارهم الاخلاص في العمل والتميز في المُخرج.

جاء ذلك خلال افتتاح سعادته للنادي عصر اليوم الأحد 3/5/1436هـ بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي محسن عداوي ومدير مكتب التعليم ببحر أبو سكينة الأستاذ مصهف علي عسيري ومجموعة من مشرفي الإدارة وأولياء الأمور.

وتجول الحضور على مرافق النادي وشمل على صالة للألعاب الرياضية ومعلب كرة قدم ومعمل للحاسب الآلي وصالة للألعاب الالكترونية مجهزة لمختلف الأعمار وفئات المجتمع.

وتحدث أحد أولياء الأمور عن النادي فقال : إن تجربة نادي الحي فريدة وفكرته سديدة وفوائده عظيمة وبرامجه مفيدة فيها حبور وسرور وتهذيب وتدريب وتعليم وتوجيه, وقدم شكره للقائمين على مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم ولإدارة تعليم محايل ممثلا بمدير التعليم ومشرفي النشاط الطلابي لاختيار المدرسة مقرا للنادي وتصنيفه على فئة (أ).

وقال مدير النادي الأستاذ مفرح الأسمري أن مبنى متوسطة ابن عثيمين قد تم تجهيزه وتهيئته لممارسة الأنشطة التعليمية والترويحية ، ويستهدف الطلبة وأسرهم وكافة أفراد المجتمع , واستثمار المباني المدرسية لشغل أوقات فراغ الطلاب من خلال برامج وخدمات مجتمعية لبناء شخصياتهم وتطوير مساهمتهم في بناء الوطن.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  961
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.