• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:57 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

"زهراني" نادي الشهيد ثاني المملكة في بطولة الكراتيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم غالب - صحيفة محايل حقق لاعب نادي الشهيد "فارس الزهراني" المركز الثاني على مستوى المملكة والميدالية الفضية للعبة الكاراتيه في بطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والتي أقيمت الأسبوع الماضي في الرياض وكان لاعب نادي الشهيد الزهراني قد تقابل مع لاعب نادي الهلال السعودي حيث توج الاتحاد السعودي للكاراتيه في ختام البطولة لاعب الهلال الأول بالميدالية الذهبية ولاعب الشهيد ثانيا بالميدالية الفضية. ويعد الزهراني من اللاعبين المتميزين في اللعبة.
كما تأهل اثنا عشر لاعبا من مختلف الفئات العمرية بنادي الشهيد للعبة الكاراتيه إلى بطولة النخبة والتي ستقام منافساتها الشهر القادم في جدة.
من جانبه هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الشهيد الأستاذ علي المسعودي لاعب النادي الزهراني على تحقيقه للمركز الثاني ووصوله لهذا المستوى، مشيدا بجميع اللاعبين والمدرب العالمي أشرف عبدالعاطي والإداري أحمد طالع على كل الجهود والمستويات، متمنيا التوفيق للجميع في المشاركات القادمة وتحقيق أكبر عدد من الميداليات الذهبية.

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  778
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.