• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:27 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 24 دقيقة

صحة عسير:تدعم مستشفى محايل العام بـ7 استشاريين وأكثر من 30 فنياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عسيري - صحيفة محايل دعمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير مستشفى محايل العام بعدد من الاستشاريين على نظام اللوكم (التشغيل الذاتي) في عدد من التخصصات المهمة، وهي: الصدرية والجراحة والمخ والأعصاب والجراحة العامة، والكلى، والمختبرات وجراحة الوجه والفكين والأشعة، وذلك حرصاً من المديرية على تلبية احتياج المستشفيات من التخصصات المهمة لخدمة المرضى والمراجعين.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، وقال إنه تم دعم قسم المختبر وبنك الدم بـ٢٠ فنياً، ودعم قسم الأشعة بعدد أخصائيين غير طبيين، ودعم قسم الصيدلية بـ١٣ صيدلياً بكوادر فنية مؤهلة.
من جهته قدم مدير مستشفى محايل العام محمد بن زيد شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي، ولمساعده للخدمات العلاجية الدكتور وليد السنافي، على دعمهما الكبير للمستشفى، موضحاً أن ما حظي به المستشفى من دعم من القوى العاملة والتجهيزات سيؤدي - بلا شك- إلى رفع كفاءة العمل الصحي وتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وحث على العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى تطلعات حكومتنا الرشيدة وتوجيهات ولاة الأمر وحرصهم - حفظهم الله- على تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى والمراجعين، وجعل شعارهم قولاً وفعلاً "المريض أولاً".
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  598
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.