• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:14 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

إمارة عسير تتوعد المعتدين على لجنة التعليم بالفرشة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عسيري - صحيفة محايل أكدت إمارة منطقة عسير عزمها على التعامل مع المعتدين على لجنة إدارة التربية والتعليم في مركز الفرشة بمحافظة سراة عبيدة، مؤخراً، بكل حزم، معتبرة أن الاعتداء السافر على اللجنة المشكلة من قبل تعليم المنطقة أمر مرفوض جملة وتفصيلاً.

وأشارت الإمارة إلى أن هذه البلاد محكومة بقوانين وأنظمة تنبثق من الشريعة الإسلامية ما يعني إعطاء كل ذي حق حقه وإنصاف كل ذي حق، وذلك عبر القنوات الرسمية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإمارة سعد بن عبدالله آل ثابت: "ما تعرض له أفراد لجنة التعليم من اعتداء بالسلاح، وتجمهر بعض الأفراد غير المسؤولين؛ يعتبر تصرفاً خارجاً عن جميع الأطر الشرعية والنظامية والإنسانية".

وأضاف: "أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز؛ أمر بملاحقة الجناة وتقديمهم للتحقيق والمساءلة، ووعد بتحقيق العدالة المنشودة التي ينادي بها ولاة أمر هذه البلاد، لضمان عدم القفز فوق الأنظمة والقوانين وترسيخ مفاهيم العدالة والمساواة في بلد الخير والعطاء".

وأردف "آل ثابت": "الجهات الأمنية بالمنطقة تمكنت من إلقاء القبض على عشرة من الجناة، ولا تزال تلاحق بقية المتورطين في الاعتداء، ونؤكد أن إمارة عسير تتابع القضية عن كثب، كما أن الأمير يتابع الموضوع شخصياً".
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  512
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-25-1436 08:24 صباحًا مراقب :
    مافهمنا شي...
    وش السالفة
    ودنا بتوضيح

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.