• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:24 مساءً , السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017 | آخر تحديث: 04-23-1438

إسلام عامل فلبيني بالمعهد الصناعي بمحايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد آل عبيد - صحيفة محايل أشهر عامل فلبيني يعمل في المعهد الثانوي الصناعي يعمل بقسم السيارات إسلامه ونطق بالشهادتين وغير اسمه من جروين إلى عبدالرحمن، وإشعارا بروح الحب والأنتماء وإنطلاقا من روح الإسلام الخالدة ، أقام منسوبو قسم السيارات
حفلا لزميلهم "عبدالرحمن" وشرح له رئيس القسم "سلطان دورم" أنه الآن إنسان حر يعبد الله فقط الذي خلقه وأوجده وأن كل من في المعهد إخوة له وأسرة لا فرق بينه وبينهم، وأضاف "دروم" سيتم إرشاده تعاليم الدين الإسلامي خلال تواجده بالمعهد، ومن ثم قدم له مبلغ مالي قدمه إخوته من أسرة المعهد.
وبدوره قدم شكره "عبدالرحمن" لكل من وقف معه وساعده ودله على الإسلام وتعامل معه بأخلاق الإسلام خلال عمله في المعهد والتي كان لها أبلغ الأثر في هدايته والتأثر بمن عمل معهم في المعهد.
وأنه سوف ينقل هذا الفكر والأخلاق لوالديه عند عودته إلى مانيلا وسوف يزور بهم المركز الإسلامي هناك.
ولم يتمالك نفسه واحتضن رئيس القسم وهو يتمتم أخي أخي وأضاف بأنه يشعر براحة كبيرة بعد إسلامه.
حضر المناسبة مدربي قسم المحركات والمركبات رئيس القسم سلطان دروم ونائب الرئيس فواز مباركي وأمين القسم أحمد المالكي ومتدربي القسم صناعي 3 و 4 وجمع من الزملاء ومنهم وكيل خدمات المتدربين علي الشهري ورئيس قسم النظري محمد الشيخي ورئيس قسم التطوير محمد الزهراني ورئيس قسم النشاط الرياضي خالد المحمودي والمهندس ياسر محمود البطل من قسم الكهرباء ممثلا عن رئيس القسم.
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  1.4K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-16-1436 02:32 مساءً طالع السيدي :
    الله يثبته واسأل الله ان لايحرمكم الاجر جميعآ ويجعل ماقدمتموه في موازين حسناتكم وكل الشكر لصحيفة محايل على جهودها*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:24 مساءً السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017.