• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:44 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

صحة عسير تزور مسن محايل وتقف على حالته الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - صحيفة محايل بتوجيه من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير المكلف الأستاذ/ عبد الله بن ناصر مقبل وبمتابعة من مدير مستشفى محايل العام الأستاذ/ محمد بن زيد قام فريق الطب المنزلي بمستشفى محايل والمكون من طبيب البرنامج ، وطبيب نفسي ، وأخصائي اجتماعي ، وممرضتين ، وموظف علاقات عامة بزيارة إلى منزل المواطن الذي انتشر له مقطع فديو يروي فقر وعوز هذا المواطن وما حل ببعض أفراد أسرته من أمراض .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ/ سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن الفريق قام بزيارة المواطن في منزله والكشف على كافة أفراد الأسرة حيث اتضح حاجتهم إلى العلاج المستمر .
وأضاف النقير بأن الوالد يعاني من مياه بيضاء بكلتا العينين مما ادى لضعف بصره بشدة وقد قام مركز الخبراء الطبي الخاص مشكوراً بالتبرع بإجراء العملية له مجاناً ، أما شقيقه فاتضح بأن لديه تدهور في القدرات العقلية والذهنية وضعف في الإدراك ولا يستطيع الحركة مع ضعف شديد في الأبصار وقد ذكر شقيقة بأن فريق الشئون الاجتماعية قد زارهم وأطلع على حالته ووعدوا بنقله إلى دار الرعاية الاجتماعية بابها .
وأشار النقير إلى أن الفريق الطبي قام أيضاً بالكشف الطبي على زوجته وابنته وأتضح عدم مراجعتهم لأي مستشفى من قبل وحاجتهم إلى العلاج والمتابعة في عيادة الأمراض النفسية بمستشفى محايل حيث تم أخذ بياناتهم وسيتم فتح ملف طبي لكل منهن في المستشفى .
وأختتم النقير تصريحه بأن مدير المستشفى الأستاذ / محمد بن زيد قام بتعميد فريق الطبي المنزلي بالمستشفى بإدراج المواطن وأسرته ضمن برنامج الفريق وعمل زيارات لهم بشكل مستمر.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  748
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.