• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:55 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

قصور أفراح بمحايل ترفع أصوات الغناء وتخالف توجيهات المحافظ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - صحيفة محايل سجل عدد من المواطنين تذمرهم رسمياً لدى شرطة محافظة محايل عسير جراء تعمد قصور أفراح محافظة محايل عسير رفع أصوات الأغاني وتركيب سماعات خارج أسوار قاعات الأفراح حتى وقت متأخر من الليل.
وقال المواطن محمد آل سعد لعسير نيوز إن قصوراً للأفراح واستراحات بالقرب من منتزه الحيلة السياحي تسمع أصوات الأغاني وأهازيج وغناء المطربة من مسافة 2 كم وأن أهالي الحي المجاور يعانون من مخالفة الصالات لتوجيهات محافظ محايل التي صدرت بإغلاق قاعات الأفراح عند الواحدة ليلاً, مشيرا إلى أنه أبلغ شرطة محافظة محايل ولم يجد تجاوب منهم, وأن فرع الهيئة في المحافظة لا يرد على الهاتف.
وكانت قد حددت لجنة خماسية في محافظة محايل عسير برئاسة المحافظ محمد بن سعيد بن سبرة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل آخر موعد لعمل قصور الأفراح في المحافظة.
الجدير بالذكر أنه قد عقد اجتماع سابق بحضور أعضاء لجنة متابعة أوضاع قصور الأفراح والمكونة من مدير شرطة محافظة محايل، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة، رئيس بلدية المحافظة، ومدير كهرباء تهامة. جرى خلاله دراسة أوضاع قصور الأفراح والاستراحات ومدى اتباع ملاك المنشأة الضوابط المحددة والشروط المطلوبة والالتزام في الأوقات المعينة للأفراح والمناسبات الأخرى وفق ما تتضمنه التعليمات الصادرة في هذا الشأن.
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  2.2K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-26-1436 07:33 صباحًا كيدية كيدية :
    سبحان الله حتى فرحة الناس بهذه الليلةالتي قد تكون الوحيدة في العمر يوجد من يحاول يعكرها بشكوى كيديةوحسدوتدخلات .
    من ناحية قصور الأفراح في محايل اغلبها بل جلها بعيدة جداً عن الأحياء المسكونة ولايوجد أي ازعاج على الاطلاق والسماعات يتم ضبطها بحيث يسمعها الجمهور القريب من ساحة القصر , اما سماع الحفل من 2كم فهذا كلام مضحك ومحزن في نفس الوقت لانه افتراء.
    بالنسبة لاستمرار الحفل الى آخر الليل فهذا موجود في اغلب مدن المملكة ونسأل الله ان يديم الأفراح ويحفظ المملكة ويديم افراحها وعزها,ورأيت بعض ان المدن مايبدأالحفل فيهاالا بعدالساعة 12 ليلاً مثل مدينة جدةومكة والرياض والشرقيةوغيرها.
    حسب فهمي لهذا الخبر ان من يقوم بالتذمر والانزعاج من حفلات اهل محايل المميزة جداً جداً انه ليس من اهل محايل ابدا ولكنه زائر ومتمشي ويريد يثبت وجودة بإنتقاد وملاحظات في غير محلها ويسوي نفسه ان غيّر شيء في محايل لكن سعادة محافظ محايل والشرطة والهيئة وغيرهم كلهم على درجة عالية من العلم والذكاء وفهم موروث الناس وهم عارفين ان محافظتهم مميزة بموروثها واهلها فلا اتصور انهم يسمعوا لمثل هذه الشكوى الكيدية ابداً.
    اخيراًهمسة لكل من يشغلوا نفوسهم بإنتقاد الغير:دعوا محايل تتطور دعوها ترتقي دعوها تكون محافظة مميزة بحدائقها واسواقها وافراحها دعوا الناس يفرحوا بزواج ابنائهم وبناتهم فهذه فرحة وحيدة قد لاتتكرر واعلموا ان المتزوج تعب وتكلف وعد فلوس ورحب بالضيوف والوافدين من اجل ان يفرح هو ويفرح الآخرين معه.
    اخيراً كانت زحمة الزوار في عقبة شعار للتوجه لمحايل ,اماالآن الزحام اتجه لعقبة ضلاع بمعنى ان هناك محافظات منافسة والمنافسة قويةفاتمنى ان لاارى محايل محطة عبورفقط بل اتمناها ان تكون محطة توقف وجذب وان تكون الخيار رقم (1) لمن يبحث عن المشتى.

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.