• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:30 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 27 دقيقة

أهالي محايل: الكهرباء تطالبنا بسداد الفواتير بأثر رجعي عقب قرار تعسفي

قامت بتحويل أي منشأة استثمارية من تعرفة السكني إلى التجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - صحيفة محايل تذمر عددٌ من أهالي محايل عسير من قرار شركة الكهرباء السعودية، بتحويل أي منشأة استثمارية من تعرفة السكني إلى تعرفة التجاري، وسدادها عن الأشهر الماضية، والذي وصفوه بـالتعسفي وغير العادل.
وقال المواطن حسن المشايخ أحد المتضررين، يملك استراحة صغيرة داخل أحد الأحياء، أصدرت شركة الكهرباء السعودية قراراً قبل 30 يوماً، يقضي بتحويل أي منشأة استثمارية من تعرفة السكني إلى تعرفة التجاري؛ ولكن قبل أيام تفاجأنا قرابة 750 مشتركاً بصدور فواتير من شركة الكهرباء تطالبنا بسداد فواتير عن المدّة من شهر شوال حتى شهر ربيع الأول الحالي، وفرض رسوم التعرفة الجديدة على جميع الأشهر المطلوب سدادها.
وأشار المشايخ أنه تلقى قبل أيام إشعاراً من شركة الكهرباء رسالة جوال تطلب منه تسديد مبلغ الفاتورة البالغ تقريباً 950 ريالاً؛ إلا أنه تفاجأ عندما أراد السداد من ماكينة الصراف الآلي بأن مبلغ الفاتورة المطلوب سداده تقريباً 2500 ريال، وعند مراجعته لشركة الكهرباء بينوا له أن عليه السداد أولاً، ومن ثم استكمال الإجراءات.
وقال المواطن: اتصلت بخدمة العملاء بالشركة السعودية للكهرباء ورفعت شكوى، بعدها وردني من الشركة رسالة على جوالي تفيد بإغلاق الطلب الشكوى؛ دون تقديم أدنى حل، وبيّن استياءه من تعامل وتعالي موظفي شركة الكهرباء السعودية بفرع محايل عسير، وكأنهم يقدمون خدماتهم مجاناً دون مقابل.
واستطرد المواطن: المشتركون يدفعون مبالغ تأمين الخدمة، كما أن شركة الكهرباء السعودية لا تتوانى في فصل الخدمة عن المشترك في حال عدم السداد على نحوٍ سريع، بينما إصلاح العطل وإيصال خدماتها للمشتركين يأخذ زمناً طويلاً كما هو الحال مع العدادات التالفة والتي تهدد حياة الناس.
وختم المواطن حديثه مطالباً الجهات ذات العلاقة النظر في قضية الـ750 مشتركاً، وإنصافهم ورفع ظلم الكهرباء عنهم.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  720
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.