• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:07 صباحًا , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017 | آخر تحديث: 11-25-1438

ضم لاعبين من نادي الشهيد للمنتخب السعودي للمشاركة ببطولة الخليج للملاكمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم سعيد - صحيفة محايل ضمت قائمة المنتخب السعودي للملاكمة المشاركة في البطولة الخليجية الأولى للملاكمة لدرجة الشباب والتي ستنطلق في الامارات العربية المتحدة ابتداءً من الفترة 20 25 من ربيع الثاني 1436 هـ , لاعبين من نادي الشهيد بمحايل ( عبد الله محمد عسيري و محمد بلال آل مهدي ) ضمن عشرة لاعبين يمثلون المنتخب .
وقد تلقت ادارة نادي الشهيد بمحايل عسير خطاب الاتحاد السعودي للملاكمة والذي يتضمن إشعار إدارة النادي باختيار اللاعبين المذكورين لقائمة المنتخب السعودي للملاكمة .
ومن جانبه عبر مدير نادي الشهيد بمحايل الاستاذ علي المسعودي عن سعادته بهذا الاختيار واعتبر ذلك نظير المجهودات المبذولة من قبل المشرفين على اللعبة واصفًا بأن هذا الاختيار يسجل باسم أهالي وأبناء محافظة محايل الداعمين والمساندين له بعد الله . سائلًا الله التوفيق في الارتقاء بالنادي سواء من فرق كرة القدم والألعاب المختلفة . معبرَا عن فرحته بالانجاز الذي تحقق والذي هو شرف لكل رياضي وواجب نعتز به في خدمة وطننا الغالي والمعطاء.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحًا الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017.