• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

لصوامع والغلال تنفي وجود نقص بالخبز أو شحّ دقيق بمحايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل نفى الناطق الإعلامي لمؤسسة الصوامع والغلال المهندس أحمد الفارس وجود أي نقص حالياً في مادة الخبز، أو شحّ بالدقيق في محايل عسير، مؤكداً توفر كميات كبيرة من الدقيق في كل مستودعات المؤسسة.

وقال "الفارس المؤسسة منحت عملاءها الذين انتهت تراخيصهم في محافظة محايل عسير مهلة شهرين لتصحيح أوضاعهم؛ وذلك حرصاً منها على عدم توقف مخابز المحافظة؛ بسبب توقف تمويل كميات الدقيق من قبل المؤسسة للعملاء الذين انتهت تراخيصهم.

وبيّن أن سبب شحّ الدقيق في محايل خلال الفترة الماضية يرجع إلى انتهاء تراخيص بعض العملاء، وإيقاف إرسال الدقيق لهم بشكل آلي وفقاً لأنظمة المؤسسة.

وأوضح "الفارس" أنه تمت إعادة الخدمة لكل المستفيدين الذين أوقف النظام حصصهم بعد منحهم المهلة، مبيناً أن المؤسسة تحرص على عدم وجود أزمات أو شحّ في الدقيق، لذلك بادرت بهذه المهلة لتصحيح أوضاع المستفيدين، موضحاً أن المؤسسة لا تقف أمام مصلحة المواطن.

وكشف "الفارس" عن اجتماع سيُعقد قريباً بين المستفيدين من أصحاب المخابز والموزعين وبين إدارة المؤسسة؛ لدراسة العقبات والشكاوى والصعوبات والعمل على تذليلها.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  593
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.