• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:42 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

مشرفة تدريب بمحايل تشارك ببرنامج بناء أسئلة الرياضيات والعلوم للإدارة العامة للتدريب والابتعاث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل شاركت مشرفة التدريب والمدربة المركزية لمشروع تطوير الرياضيات الأستاذة زهراء علي السيد بحضور البرنامج التدريبي لبناء الأسئلة لمادتي الرياضيات والعلوم لمشرفات التخصص في الإدارات التعليمية حيث يهدف البرنامج إلى إكساب المرشحات مهارات التدريب التي تمكنهم من تحسين مستوى أداء الطالبات في مادتي الرياضيات والعلوم وإحداث نقله نوعية في مستوى اﻷداء الفكري والتحصيلي لمهارات بناء الأسئلة في مادتي الرياضيات والعلوم وفق المعايير الدولية .
كما أشارت "السيد" إلى ماتحقق لها من استفادة لحضور البرنامج من جمع الأسئلة والمسابقات المحلية والعالمية التي تستهدف مجال الرياضيات بكل مصداقية وموضوعيه والتدريب على مهارات التفكير والفرق بين مستوى بناتنا الطالبات في الاختبارات التي تبنى وتنفذ داخل المدرسة وبين مايحصلون عليه في الاختبارات والمسابقات الدولية والمحلية.
هذا وقد اختتم البرنامج يوم الخميس الأول من يناير بإدارة التدريب والابتعاث بمنطقة الرياض بمشاركة إداراتي الإشراف بينبع وجدة .
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  756
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-21-1436 12:04 مساءً *صريح* :
    الحمدلله والشكر قلت الأخبار يعني
    وطيب خير يطير وش صار

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.