• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:17 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

"الفيصل" يسلم جوائز التميز للفائزين من محايل بحضور الحياني ومساعديه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل برعاية سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أقيم مساء الثلاثاء الموافق 8/3/1436هـ حفل تكريم المتميزون لجائزة التربية والتعليم للتميز بدورتها الخامسة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض ليتوج الفائزون والفائزات وبتشريف سموه افتتح الحفل في جائزة الوزارة لدورتها الخامسة وبكلماته المتميزة التي تبعث على مواصل التميز والإبداع جاء فيها " حين يرتقي الإنسان بعمله إلى مرحلة الإبداع المتميز، فإن الواجب يقتضي أن نكرمه ونكافئه، ونشد من أزره ليواصل مشواره في تحقيق المزيد من النجاحات، وتحفيز رفاقه في الميدان ليحذوا حذوه، وإذكاء روح التنافس الشريف بينهم "
ليعلن سموه في الوقت ذاته عن اعتماد النسخة المطورة للجائزة للسنوات الخمس القادمة، برؤية جديدة تستوعب جميع منسوبي الوزارة، شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية، لقطاعي البنين والبنات، بمختلف مستوياتهم ومهامهم.
وبختام كلمته في هذه المناسبة عبر عن سعادته مبارك للفائزين والفائزات، مثمناً ما بذلوه من جهد واجتهاد لتحقيق هذا التميز، الذي أوصلهم إلى منصة التكريم، في دعوة منه لمواصلة الجهود الحثيثة للمزيد من التميز والإبداع، وأن يأخذوا بأيدي زملائهم للحاق بركبهم والاستفادة من تجاربهم.
فيما أشار معالي الدكتور حمد آل الشيخ إلى أن جائز التربية للتميز سارت بخطى ثابتة وتطورت وحققت نجاحاً متميزاً وهي تحظى باهتمام كبير من سمو الأمير خالد الفيصل.
هذا وقد كرم وكيل الوزارة المشرف العام على الجائزة الدكتور عبد الرحمن البراك منسقي الجائزة مشيدا بجهودهم كما كرمت الدكتورة هيا العواد المنسقات بمقر وزارة التربية والتعليم مؤكدة على دعم سموه للجائزة بدورتها الخامسة للمتميزين والمتميزات في الميدان التربوي.
وبحضور سعادة مدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني ومساعديه للشؤون التعليمة الأستاذ علي محسن عداوي وللشؤون المدرسية الأستاذ حامد الشمراني ومنسق الجائزة للبنين الأستاذ حسن آل هيزع والمتميزون بتعليم المحافظة لقطاع مجاردة لفئة المدرسة المتميزة "مدرسة جابر بن حيان" الأستاذ حسن علي محمد الشهري وفئة المرشد الطلابي بمدرسة "عبدالله بن خياط" الأستاذ علي محمد علي الشهري ولقطاع البنات منسقة الجائزة الأستاذة أسماء جعفر أبو سراح وفئة المعلمة المتميزة بابتدائية العيدة الأستاذة ردينة زغلول المحايلي ومشاركة مشرفة التدريب بالحضور الأستاذة زهراء السيد.
هذا وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وتحقيق التميز والصدارة وقد التقطت عدد من الصور التذكارية مع مدير التربية والتعليم ومنسق الجائزة وسط فرحة غامرة للمتميزون ومشاعرهم الجياشة لما تحقق لهم من تميز وصدارة فالشعور بالتميز وتحقيقه تعجز الكلمات عن التعبير عنه.
كما ثمن منسقي الجائزة بتعليم محايل حفاوة الاستقبال وماحضي به المنسقين لهذا العام من تكريم مؤكدين على مواصلة جهودهم الحثيثة للمزيد من تميز منسوبي المحافظة من الهيئة التعليمية والإدارية والطلاب لقطاعي البنين والبنات بمختلف مستويات ومهامهم.

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  1236
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.