• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:53 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

معهد استرالي يمنح مشرفة الأمانة بتعليم محايل شهادة في مؤشرات الأداء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل بناء على خطاب الأمين العام لإدارات التربية والتعليم الدكتور راشد بن غياض الغياض لترشيح مشرفة أمانة إدارة التربية والتعليم بمحايل الأستاذة رحمة جابر عبدالله عسيري بالدورة التدريبية الخاصة بمؤشرات الأداء الأساسية تطبيقي ومتقدم اعتمد سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ هاشم بن علي الحياني قرار تكليف المرشحة لحضور البرنامج التدريبي والمقام بدبي خلال الفترة من التاسع والعشرين من شهر صفر وحتى الثالث من ربيع الأول تنفيذ الشركة المتقدمة للتدريب INFORMA الشرق الأوسط والتي نفذها الأستاذ إبراهيم نياز بفندق العنوان بدبي وتهدف الدورة إلى تمكين المتدرب من الحصول على شهادة مهني معتمد في تطوير وإدارة مؤشرات الأداء الرئيسية.
وفي حديث لمشرفة الأمانة للإعلام أوضحت أن محاور الدورة تتضمن فهم واختيار مؤشرات الأداء الرئيسية وتوثيقها وإعدادها والقيمة المضافة من استخدامها وأدوات وآليات تفعيلها وتطويرها والإدارة باستخدام مؤشرات الأداء مع تنسيق مشروع مؤشرات الأداء.
مشيرة إلى أهم ماتحقق من خلال البرنامج من التعرف على أساسيات اختيار مؤشرات الأداء والنموذج الصحيح لتوثيقها وتقارير المؤشرات وكيفية تنسيق مشروع تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية.
هذا وبختام الدورة حصلت المتدربة على شهادة المهني المعتمد في مؤشرات الأداء التي تم إصدارها تحت السلطة المخولة من معهد مؤشرات الأداء باستراليا والتي تؤكد أن المتدربة " عسيري" قد أتمت بنجاح برنامج المهني المعتمد في مؤشرات الأداء وقد اجتازت الاختبار واستحقت شهادة المهني المعتمد وفقا للمعايير المحددة للإطار العام المقرر من قبل معهد مؤشرات الأداء باستراليا.
وإدارة تعليم محايل عسير بهذه المناسبة تبارك للزميلة لما تحقق من انجاز من خلال حضور البرنامج التدريبي ومنحها شهادة المهني المعتمد لما سيحققه من خدمة للعملية التعليمية والتربوية.

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  504
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:53 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.