• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:58 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

بالصور.. "الحياني" يفتتح معرض اللغة العربية بالابتدائية الثالثة بمحايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تقرير: سارة الأسمري , تصوير: محمد جابر - صحيفة محايل افتتح سعادة مدير التربية والتعليم بمحايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني معرض اللغة العربية المقام بالابتدائية الثالثة للبنات بعد الانتهاء من الدوام الرسمي لهذا اليوم الأحد 6-3-1436هـ وذلك بحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ علي بن محسن العداوي وعدد من المشرفين.
وقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض ثم تجول على الأنشطة واللوحات والمجسمات المعروضة من مختلف مدارس محافظة محايل عسير والخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للغة العربية.
وقد أنهت الابتدائية الثالثة استعدادها لهذه الزيارة وسط تجهيزات مسبقة حيث جرى تنسيق رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة فاطمة قاسم الشماخي مع مدير ة المدرسة الأستاذة عائشة بافنع بتحديد المدرسة مقر لإقامة معرض اللغة العربية لكافة مدارس تعليم المحافظة حيث عكف قسم الإشراف التربوي على استقبال المشاركات وكذلك إدارة المدرسة لتنتظم بأحلى حلة بمعرض اللغة العربية.
كما شهدت المدرسة عدد من الزيارات المسبقة لشعبة اللغة العربية ممثلاً بالمشرفات التربويات الأستاذة صباح الأسمري ، مريم عثمان ، زينب لاحق للتنسيق والإعداد وتبادل الرؤى والأطروحات حول المعرض مع اللجان المشكلة لذلك.
وفي حديث إعلامي أثناء زيارة الإعلام التربوي صباح اليوم للمعرض أعربت مديرة المدرسة عن سعادتها لتعاون وتكاتف جميع المنسوبات لإبراز المعرض بصورة مشرفة كما أشادت بدور كافة اللجان وتعاون شعبة اللغة العربية بالإشراف التربوي والعمل بروح الفريق , مؤكدة على ما تتشرف به مدرستها بزيارة مدير التربية والتعليم وصحبه الكرام وسعادة جميع منسوبات المدرسة لزيارته للاطلاع على معرض مشاركات مدارس تعليم المحافظة والذي تحتضنه أروقة الابتدائية الثالثة بكل فخر واعتزاز.
وعن الاستعداد للزيارة أشارت مديرة المدرسة إلى أنه تم انتهاء مدرستها من كافة الترتيبات لهذه المناسبة بالمشاركات المتعددة من المعرض والهدايا والدروع والميداليات وعرض تقديمي لمونتاج الطالبات المشاركات باليوم العالمي للغة العربية وإهداء مقدم من منسوبات المدرسة لمدير التربية والتعليم على ماقدم من دعم وبذل لإنجاح فعاليات اليوم العالمي للغة العربية.

صور من زيارة مدير التربية والتعليم

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



صور من المعرض

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.