• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:09 صباحًا , الثلاثاء 24 جمادي الثاني 1441 / 18 فبراير 2020 | آخر تحديث: 06-23-1441

جمعية رفق تختتم برنامج "عناية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اقامت جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحافظة محايل عسير الحفل الختامي لبرنامج "عناية" الذي أقيم خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام بدعم من مؤسسة السبيعي الخيرية و اوقاف الضحيان الخيرية و وحدة توطين عناية لمجموعة من أبناء الجمعية والذي كان نقطة تحول وبناء لشخصيتهم وزيادة معارفهم ودمجمهم في المجتمع.

محققا بذلك توجيهات الدولة الحكيمة ومراعيا لرؤية المملكة 2030 والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله

هذا وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات التي اداها ابناء الجمعية أمام الحاضرين من أعضاء مجلس الادارة بقيادة رئيس مجلس الأدارة الشيخ : بندر بن جابر ونائب الرئيس الاستاذ : يحيى ال عيسى وعدد من أولياء الأمور .

كما حضر الحفل أمهات الأيتام واللاتي تم تكريمهم من قبل الجمعية حيث قامت جمعية رفق بدعوة سعادة الأستاذة فاطمة ابراهيم يوسف رئيسة مجلس إدارة جمعية ذات النطاقين النسائية بتشريف حفل النساء وتوزيع الهدايا على الأمهات هذا وقد عبرت الأمهات عن جزيل شكرهن وامتنانهن لجمعية رفق على ما تقوم به من رعاية وعناية بالايتام واليتيمات ويتطلعن مستقبلا إلى الكثير من البرامج والمناشط لهن ولابنائهن.

هذا وقد اختتم الحفل بتكريم الأيتام المشاركين من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائبه مرحبا والأمين العام للجمعية ثم تناول الجميع طعام العشاء.

في الختام تشكر جمعية رفق قادة التطوع في المحافظة الاستاذ حسن محمد السيد والاستاذ يوسف جابر على ما قدموه من انجازات خلال فترة البرنامج .



image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  205
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )