• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:34 مساءً , السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020 | آخر تحديث: 07-23-1441

أمير عسير يوجه بعلاج طفل حديث الولادة بالمستشفى السعودي الألماني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل في إطار اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله بأحوال جميع المواطنين في المدن والمحافظات والقرى والهجر التابعة للمنطقة، وتنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان-يحفظهما الله- وجّه أمير منطقة عسير بعلاج ابن الشيخ محمد بن مرعي عسيري مساعد رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة محايل ونقله للمستشفى السعودي الألماني بعسير ومتابعة حالته.
وأكد عسيري بأن هذا الموقف النبيل غير مستغرب من سموه، وأضاف أن سموه لايهنأ له بال ولا يغمض له جفن إلا وقد إطمأن على أحوال أهالي وسكّان منطقة عسير، متنقلا بين جبالها وسهولها يتلمس احتياجاتهم ويطمئن على أحوالهم.
مشيرًا إلى أن توجيه سمو أمير عسير بعلاج ابنه ملأ منزل الأسرة بهجة وسعادة, داعيًا الله عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل لإبنه وأن يجزي سموه خير الجزاء وأن يجعل أعماله الإنسانية في موازين حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  620
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )