• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:12 مساءً , الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019 | آخر تحديث: 04-17-1441

مجموعة من أبناء قرية سحر آل عاصم يتبنون إحضار معلمهم السابق لآداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في بادرة تعد الأولي من نوعها قام احمد العاصمي بزيارة إلى أحد المُعلمين الذي عملوا في التعليم بعقد إعارة منذ العام 1398هـ وحتى عام 1400هـ المُعلم من جمهورية مصر العربية كان يعمل مُعلماً بمدرسة ابن هشام بسحر ال عاصم التابع لمُحافظة محايل "العاصمي" حضر إلى منزل مُعلمه بمحافظة قنا بمركز قفط بمصر.

وقد وجد مُعلمه اصبح كبيراً في السن.
وقد عاد إلى المملكة وحكى ذلك لطلاب المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالفتاح وزيري ونظرا لما بذله هذا المعلم المخلص من التعليم في تلك الحقبة تبنوا طُلابه الذين درسوا على يده عمل مجموعة "قروب " على تطبيق التراسل الفوري "وتساب " يضم أكثر من ٤١ طالب من طلابه وعقد الاجتماع الأول وتبنو احضار هذا المربي الفاضل مع ابنه محمد لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف ومن ثمه إحضاره إلى قرية "السحر" لمقابلته وعمل تكريم له تقديراً لما قام به اثناء فترة عمله مُعلما بقريتهم .

وقد شكلوا فريق علم وتم تكليف زميلهم "العاصمي" بارسال مبلغ إنهاء اجراءات الحجوزات والتنسيق لكافة الترتيبات اللازمة لحضوره مع ابنه

المُعلم عبدالفتاح وزيري عندما علم بهذا العمل الجماعي من قبل ابنائه الطُلاب بادرهم بالشكر والتقدير لما قاموا به وقال إن هذه البادرة لاتستغرب على امثالهم داعيا الله أن يكتب لهم الرزق ويوفقهم دنيا واخره.
بواسطة : عمر آل قايد
 3  0  3.1K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-09-1441 12:51 مساءً علي العسيري :
    بادره طيبه وهذاليس بغريب على ابناءقبيلة ال عاصم.الله يوفقكم ويجزاكم الف خير.
  • #2
    02-09-1441 10:09 صباحًا علي حمزة عسيري :
    كفو أبناء السحر وكتب الله اجركم*
    قم للمعلم واوفه التبجيلا**
    كاد المعلم أن يكون رسولا*
    تحياتي بادرة يشكر عليها الجميع*
  • #3
    02-09-1441 08:13 صباحًا محمد ابراهيم الشحبي :
    تثرينا وربينا مثل هذه الافعال النبيله التي نقول اللهم رجعلها في موازين حسناتهَ قم للمعلم وفه التبجيلا... كاد زلمعلم ان يكون رسولا*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )