• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:49 صباحًا , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019 | آخر تحديث: 01-22-1441

التمديد لمساعدي مدير تعليم محايل: "العداوي والشمراني والمحايلي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل أصدر معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي قرارات تمديد تكليف كلٌ من سعادة مساعد مدير تعليم للشؤون التعليمية الأستاذ علي بن محسن بن ناصر العداوي وسعادة مساعد مدير تعليم للشؤون المدرسية الأستاذ حامد بن عبدالرحمن علي الشمراني وسعادة مساعد مدير تعليم للشؤون التعليمية "بنات" الأستاذة غاية بنت بلقاسم هادي المحايلي ابتداء من نهاية قرار تكليفهم وحتى تاريخ 1/1/1442هـ وممارسة الاختصاصات والصلاحيات للمساعدين والمساعدات وفق الأنظمة والتعليمات.

ويعد المساعدون "العداوي والشمراني والمحايلي" من القيادات التربوية المتميزة وذو خبرات عالية ومن خيرة القيادات التعليمية والكوادر الإدارية المؤهلة التي أثبتت نجاحا كبيرا في أعمالهم السابقة وأسهمت في تطوير الميدان التربوي وشغلت عدة مناصب تربوية وقيادية.

"صحيفة محايل الإلكترونية" والأسرة التعليمية في محافظة محايل تبارك وتهنئ المساعدين على هذه الثقة وترجو من الله العلي القدير لهم بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم ومسؤولياتهم في خدمة الدين والمليك والوطن.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  318
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )