• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:44 صباحًا , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019 | آخر تحديث: 01-22-1441

مدير تعليم محايل يجتمع برواد النشاط للتجهيز لليوم الوطني 89

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محمد جابر تصوير: يحيى عيسى - صحيفة محايل عقد سعادة مدير تعليم محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم اجتماعا صباح اليوم برواد النشاط الطلابي بقاعة الرشيد بمبنى الإدارة، بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي محسن العداوي ومدير النشاط الطلابي الأستاذ علي محمد الراجحي وأكثر من 90 رائد نشاط من مكاتب التعليم والمحافظات.

ورحب "آل شريم" بالحضور ثم هنأ القيادة الرشيدة ببداية بالعام الدراسي الجديد والاستثنائي, وذلك بالتجهيز لأول يوم دراسي جاد وحصة أولى مميزة بتظافر جهود الأقسام بالإدارة منذ آخر يوم في العام الدراسي الماضي, وأشار إلى ما تحقق من إنجازات ونجاحات متتالية على مستوى الوطن من كافة الأقسام ولقسم النشاط الطلابي ورواده اليد الطولى في ذلك.

وأكد على أهمية التخطيط والتنفيذ والإشراف لأي عمل كان سيما ونحن ننتظر مناسبة غالية علينا جميعا وهي مناسبة اليوم الوطني 89، وينبغي علينا من هذه اللحظة البدء بعمل خطة كاملة شاملة مزمّنة حتى نهاية الاحتفاء يوم 30/1/1441هـ - مستشهدا بمبادرة سمو أمير منطقة عسير (عسير كذا أجمل) التي كانت بخطة شاملة من أول يوم من 10 شوال حتى تم تنفيذها في نهاية شهر ذي القعدة, - وذلك من أجل الخروج بعمل وطني متكامل يبرز منجزات الوطن وغرس حبه في نفوس أبناءنا الطلاب وعكس صورة حسنة لشباب الوطن الذي يستحق منا الكثير.

هذا وشدّد مساعد مدير التعليم علي محسن العداوي على تفعيل ساعة النشاط ولما لها من أهمية بالغة في بناء شخصية الطالب وإشباع رغباته وميوله وإكسابه المهارات والمعارف الحياتية وتنميتها والقدرة على التواصل والتخاطب مع الغير, ومن جهة أخرى استمع إلى مطالب الرواد في الميدان والعمل على تحقيقها بإذن الله.

حضر الاجتماع رئيس قسم النشاط الاجتماعي محمد عرار الفلقي ورئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ حسين عمر شبيلي ورئيس قسم البرامج العامة والتدريب الأستاذ فايز الشهري ورئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ عبدالعزيز السيد وعدد من المشرفين من مكاتب التعليم, أوضح ذلك مشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ علي بن أحمد آل صعب.

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  336
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )