• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:52 صباحًا , الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019 | آخر تحديث: 08-18-1440

بالصور.. كشافة محايل تشارك بملتقى "على الحدود كلنا جنود"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد عسيري - صحيفة محايل شاركت كشافة تعليم محايل عسير بملتقى النشاط الطلابي الرابع بتعليم سراة عبيدة تحت شعار “على الحدود..كلنا جنود” وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير خلال الفترة من 19-20 رجب 1440هـ, واختتمت فعاليات الملتقى أمس الأربعاء بحضور سعادة محافظ سراة عبيدة الأستاذ محمد بن سعيد بن جزوا وسعادة مدير التعليم الدكتور ملفي العتيبي وعدد من أصحاب السعادة مديري التعليم بالمملكة وقادة القوات العسكرية والأمنية المشاركين في مهمة الدفاع عن الحد الجنوبي, كما شارك فيه عدد من الإدارات التعليمية بالمملكة متمثلة في فرق كشفية ومبادرات مقدمة لرجال أمننا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي بمركز وادي الحيا الحدودي بقطاع تهامة قحطان.

وأعرب رئيس النشاط الكشفي بتعليم محايل عسير الأستاذ حسين عمر شبيلي عن شكره وتقديره للقائمين على الملتقى لإتاحة الفرصة والتعبير من خلاله عن اعتزازه وفخره بما يسطرونه جنودنا البواسل من تضحيات دفاعًا عن حدود الوطن الغالي والذود عن الوطن وحماية لمقدساته ومقدراته، وتقديم دمائهم وأرواحهم وأنفسهم من أجل أن يبقى وطنهم شامخًا, وبين "شبيلي" أن كشافة محايل شاركت بفرقتين من ثانوية محايل وثانوية الأوزاعي بعدد 10 كشافين بمرافقة القائد الكشفي محمد جابر عسيري وقد سجلوا حضوراً مميزاً في برامج وفعاليات الملتقى.

هذا وبدأ الحفل الختامي بآيات عطرة من كتاب الله الكريم ثم كلمة لسعادة مدير التعليم د. ملفي بن عبدالرحمن العتيبي رحب فيها بضيوف الملتقى المتوافدين من أنحاء وطننا الغالي إلى الحد الجنوبي للمشاركة في هذا الملتقى وشكر كل الإدارات المشاركة والتي تكبدت عناء السفر والوصول إلى مقر الملتقى، كما قدم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لرعايته الكريمة للحفل ولسعادة المحافظ لمشاركته الدائمة مع التعليم داعيًا الله أن يوفق الجنود المرابطين وأن يحفظهم من كل مكروه وأن يكلل جهودهم بالنصر القريب بإذن الله، بعد ذلك قدمت قصيدة شعرية قدمها الشاعر عبدالرحمن الوهابي ، عقب ذلك استمع الجميع لأوبريت (على الحدود كلنا جنود) من كلمات شاعر الوطن أ.محمد بن نغموش وبمشاركة المنشدين المبدعين خالد حامد وحسين آل لبيد وأسامة فقيه.

وفي ختام الحفل تم تسلم أبناء شهداء الواجب هدايا مقدمة من عدة جهات تقديرًا لهم وسط فخر واعتزاز بما قدمه ذووهم من تضحيات في سبيل حماية الوطن الغالي كما تم تكريم عدد من الجنود المصابين بالحد الجنوبي والرعاه الداعمون والمشاركون كما تم تكريم شاعر الوطن أ. محمد بن نغموش والمنشدين والقيادات العسكرية المشاركة والفرق الفنية المشاركة في الأوبريت المقام بهذه المناسبة الغالية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

المزيد من الصور على الرابط : https://goo.gl/i4swVf
بواسطة : محمد جابر
 0  0  290
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 صباحًا الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019.