• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:54 مساءً , الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019 | آخر تحديث: 08-18-1440

ثانوية الأمير فيصل بن خالد تستضيف ورشة المهارات الحياتية لطلاب فصول الموهوبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استضافت مدرسة الأمير فيصل بن خالد الثانوية بمحافظة محايل عسير ورشة العمل التطويرية بعنوان ( مهارات الحياة الأساسية للطلاب الموهوبين ) بعد أن أطلق مدير التعليم بمحافظة محايل عسير الاستاذ منصور عبدالله آل شريم ، ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ علي بن محسن عداوي على تنفيذ خطة البرامج التدريبية لفصول الموهوبين للفصل الدراسي الثاني للعام 1439 / 1440 خلال الفترة من 30 / 5 / وحتى 19 / 7 / 1440 ه وكان باكورة افتتاح هذا البرنامج التدريبي بمشاركة مميزة من المستشار والخبير الدولي ماهر أبو حجلة مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي التنموي بمؤسسة الملك خالد ومستشار المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير في الفترة المسائية وبحضور رئيس قسم رعاية الموهوبين الأستاذ / حسن مشبب عسيري وقائد المدرسة الاستاذ علي مرعي الاسمري ومنسق الموهوبين بالمدرسة الاستاذ منصور طيران وعدد من معلمي المدرسة و ٥٠ من الطلبة الموهوبين.
وقدم المستشار أبو حجلة بعد الافتتاح والتعارف برنامجاً ثرياً بالمعلومات والأفكار الإبداعية التي يحتاجها ويلامسها الطلاب الموهوبين في حياتهم، وحرص المدرب على تعليم الطلاب مهارات، وأساليب التواصل والاتصال ومهارة الحوار والمناقشة ووضع الاهداف والتخطيط الجيد والسعي الجاد لتحقيق الاهداف والسعي الى الابداع والتميز.

وقد تفاعل الطلاب بشكل كبير مع المدرب
أبو حجلة وابدو اعجابهم باسلوب العرض والتقديم وطريقة توصيل المعلومات العلمية النابعة من خبرات وتجارب عملية طويلة نابعة من واقع الحياة.

في ختام اللقاء وجه رئيس قسم الموهوبين شكره الى مؤسسة الملك خالد والمجلس التنسيقي بعسير كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمستشار ماهر أبو حجلة ضيف اللقاء والتقطت الصور التذكارية والجماعية مع الطلاب .


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  266
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 مساءً الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019.