• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:28 مساءً , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019 | آخر تحديث: 07-15-1440

كشافة التعليم يؤكدون أهمية الجنادرية في التعريف بالماضي والحاضر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد عسيري - صحيفة محايل حرصت إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم على المشاركة سنويًا في المهرجان الوطني للتراث والثقافة وإتاحة الفرصة لأكبر عددٍ ممكن من الكشافين بالمشاركة, ضمن جناح الوزارة إيمانًا منها بأهمية تلك المشاركة في تحقيق العديد من الأهداف الوطنية والمجتمعية والشخصية.
وأكد عدد من الكشافين المشاركين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة, أن المهرجان فرصة للاطلاع على تاريخ الأجداد والتعرف على قسوة المعيشة آنذاك، حتى سخر الله لهذه البلاد مؤسسها وباني نهضتها الملك عبدالعزيز - رحمه الله - حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ حتى أصبحت بلادنا تنعم بالخير والأمن والأمان، مشيدين بما شاهدوه من عناية واهتمام بالتراث العريق ، فضلًا عن الخبرات الكشفية التي تعرفوا عليها من خلال مشاركتهم مع زملائهم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وأوضح مشاركين آخرين أن مشاركتهم فرصة لكسب صداقات جديدة سواء كشفية أو غير كشفية، والتعرف على تراث المملكة ومقارنة الجيلين الماضي بالحاضر، مشيرين إلى أن المهرجان فرصة لتعريف الزوار بأبرز ما يتعلمونه في النشاط الكشفي من مهارات ومعارف ومعلومات، وتناغم مع الطبيعة بمختلف مكوناتها.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  60
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 مساءً الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.