• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:41 صباحًا , الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019 | آخر تحديث: 05-11-1440

كشافة وزارة التعليم تعرض بالجنادرية نماذج من المبادرات المجتمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجنادرية – مبارك الدوسري تعرض كشافة وزارة التعليم ضمن جناح الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة ( الجنادرية 33 ) نماذج من المبادرات المجتمعية ، التي تُطبقها في إدارات التعليم والتي تسعى من خلالها الى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، حيث تُجسد تلك المبادرات الطرق والأساليب والفنون والتقاليد الكشفية المكتسبة من أنشطة الوحدات الكشفية، وتم تطبيقها في المجتمع المدرسي والحي والمجتمع المحلي ، إضافة الى عرضها في المجتمع الافتراضي ضمن فضاءات شبكات التواصل الاجتماعي الالكترونية .
ويتضمن ركن كشافة الوزارة معرض ( سلمان والكشافة ) والذي يحتوي على مجموعة من الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وهو يستقبل الكشافة أو يرعى المناسبات الكشفية منذ أن كان أميراً للرياض .
كما يحتوى القسم الكشفي بالجناح على معسكر كشفي نموذجي انتشرت فيه أعمال الريادة الكشفية من جسور وابراج مراقبة ومناشر وسواري اعلام وبوابات واسوار والعاب عُملت بمهارة من الأخشاب والحبال والعصي .
وتشهد ساحة المعسكر إقبالاً من صغار السن الذين يستمتعون بالألعاب الكشفية التربوية الترفيهية .

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  53
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019.