• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:36 مساءً , السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018 | آخر تحديث: 04-07-1440

وكيل محافظة محايل يدشن رابطة بيئة محايل الخضراء التطوعية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة محايل - جابر المحفوظي
دشن وكيل محافظه محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم رابطه بيئة محايل الخضراء التطوعيه واطلاق الشعار الرسمي للرابطة وذلك بمقر مكتبه بالمحافظة .
وأوضح مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظه المهندس فهد بن محمد الصائغ أن هذه الرابطة هي رابطه اهليه إعتمدت من مكتب البيئة والزراعه بالمحافظة وتهتم بالبيئه ‏من جميع جوانبها عن طريق أعضاء من شباب المحافظة الذين يدركون أهمية العمل التطوعي ودورهم في تنمية بيئة محافظة محايل وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
وأشار الصائغ إلى أن هذه الرابطه تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي مع التركيز على أهمية الاشجار‏ ودورها الحيوي للإنسان والبيئة ونشر الوعي البيئي وتعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية في حماية البيئة وزيادة الرقعة الخضراء و‏تعزيز التنوع الحيوي البيئي و مكافحة التصحر وتصحيح بعض المفاهيم والممارسات الخاطئة و‏التصدي لكافه أشكال التلوث التي بدأت تشكل هاجسآ مقلقا للكثير من الناس وتشجيع وتنظيم المبادرات والأنشطة التطوعية والتوعوية مع الجهات الرسمية الاخرى كالبلديه والتعليم والهادفة للحفاظ على البيئة والغطاء النباتي ومكافحة الاحتطاب والرعي الجائر ذات الاثار السلبية على البيئة .
من جانبه أعلن رجل الأعمال والراعي الرسمي لهذه الرابطة ابراهيم بن محمد فلقي عن تبرعه بمائة الف شتلة كمرحله اولى .


image


image
بواسطة : عمر آل قايد
 0  0  293
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018.