• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:34 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018 | آخر تحديث: 12-08-1439

وكيل محافظة محايل يرأس إجتماع جمعية العناية بالمقابر " إكرام " ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة محايل - عمر ال قايد رأس وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي الإجتماع الذي عقد اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر " إكرام " عبد الله بن سعيد أبوملحه .
وفي بداية الإجتماعرحب وكيل المحافظة بالحضور مقدمآ لهم الشكر والتقدير على مايقدمونه من جهود في سبيل الإعتناء بهذه المقابر وصيانتها . وأكد أن محافظة محايل ستكون من ضمن المحافظات التي ستقوم بتأسيس فرعآ للجمعية بالمحافظة
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر " إكرام " أبوملحة أن الجمعية أسست وفق نظام الجمعيات الخيرية وهي في خطواتها الأولى . وأشار إلى أن الجمعية هي الأولى التي تقام على مستوى المملكة ، مبينآ أن الجمعية تحضى بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وسمونائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ، واضاف : أن الجمعية تعمل بالتعاون مع أمانة منطقة عسير والبلديات التابعه لها بصفتهم أصحاب الإختصاص في تخصيص الأراضي وتسوير المقابر ، وأفاد أن الجمعية تهدف إلى أفتتاح فرع لها في جميع المحافظات بإشراف ومتابعة من الجمعية من حيث العناية بالمقابر وصيانتها . منوهآ بأهمية إيجاد المقابر ذات المساحات الكبيرة والتي تستوعب الأعداد المتزايده من المتوفين . وأكد أن الجمعية تشجع على إقامة مغاسل للموتى بجميع محافظات المنطقة بالتعاون مع رجال الأعمال .


image
بواسطة : عمر آل قايد
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.