• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:17 مساءً , الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018 | آخر تحديث: 11-02-1439

وكيل محافظة محايل يؤدي صلاة العيد ويزور المرضى بالمستشفى العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمر آل قايد - صحيفة محايل أدى المصلون في محافظة محايل اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك يتقدمهم وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي ومدير الشرطة العميد سعود بن محمد المتحمي وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية بمصلى العيد الكبير بوسط المحافظة؛ فيما أقيمت صلاة العيد في مصليات وجوامع المحافظة والمراكز التابعة لها.

واستقبل وكيل المحافظة في مقر الضيافة بالمحافظة بعد الصلاة مديري الادارات الحكومية المدنية والعسكرية ومشايخ ونواب القبائل وأهالي المحافظة وجموعاً من المواطنين للتهنئة بعيد الفطرالمبارك، وبادلهم وكيل المحافظة التهنئة داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات، وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله.

كما قام وكيل محافظة محايل بزيارة المرضى المنومين بمستشفى محايل العام بالمحافظة لتهنئتهم بالعيد، وقدّم لهم الهدايا وباقات من الورود؛ متمنياً لهم من الله الشفاء العاجل.

image

image

image

image

image

image
image
image
image
image


image

image

image
بواسطة : عمر آل قايد
 0  0  527
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 مساءً الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018.