• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:42 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018 | آخر تحديث: 12-10-1439

جمعية الكشافة تباشر أعمالها في خدمة المعتمرين والزوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري - صحيفة محايل باشرت جمعية الكشافة العربية السعودية تقديم خدماتها للمعتمرين والزوار من خلال معسكر الخدمة الرمضانية ، بالتعاون مع بعض الجهات ذات العلاقة ومن أهمها أمن الحرم المكي ، ووزارة التجارة والاستثمار ، ووزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد .
وأوضح الأمين العام للجمعية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد أن المعسكر مستمر بتقديم الخدمة حتى نهاية الشهر المبارك ، وفق برنامج زمني دقيق تشارك فيه مختلف قطاعات الجمعية ، مؤكداً اهمية تلك المعسكرات في تأكيد العمل التطوعي والانتماء الوطني لدى الكشافة والجوالة والقادة المشاركين فيها ، ودورهم الايجابي الكبير في إظهار الصورة المشرفة والمشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء .
وأفاد الفهد أن طبيعة عمل الكشافة والجوالة مع تلك الجهات تتمثل في مساندة أمن الحرم في تنظيم المعتمرين والزوار في عدداً من الأماكن المتفق عليها بين القطاعين ، ومساندة وزارة التجارة والاستثمار في مراقبة الأسعار ، والالتزام ببطاقة السعر داخل المنطقة المركزية ، وتوزيع التسعيرات الصادرة عن الوزارة على المحلات والتأكد من التزام الباعة بها ، ومع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في توزيع الكتيبات وتنظيم المستفتين .
بواسطة : محمد جابر
 0  0  99
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.