• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:53 صباحًا , الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018 | آخر تحديث: 02-07-1440

شركة ( تدفق ) الجودة تمنح إدارة تعليم محايل شهادة الآيزو

آل شريم يشكر فريق الجودة الشاملة بالإدارة على جهودهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة محايل - عمر آل قايد

توجت شركة تدفق الجودة صباح اليوم الاثنين ٢٨/ ٨/ ١٤٣٩ إدارة التعليم بمحايل عسير بشهادة الآيزو العالمية ISO 9001: 2015. بعد أن أنهت شركة ( أنتر تك ) البريطانية أعمال التدقيق الخارجي على نظام إدارة الجودة وفق بنود المواصفات دون وجود حالات عدم مطابقة.
وقد جاء ذلك التتويج نتيجة لجهود وخطط امتدت لعدة أشهر ، بالتعاون بين الفريق التأهيل الداخلي بإدارة تعليم محايل عسير من جهة وفريق شركة تدفق الجودة ( الجهة الاستشارية ) من جهة أخرى لتأهيل كافة إدارات التعليم والأقسام ومكاتب التعليم .
بدوره ثمن مدير التعليم محايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم هذا الإنجاز ، مقدماً شكره وتقديره للمساعدين بنين وبنات ومديري الإدارات ومديري مكاتب التعليم ورؤساء الأقسام ، ولفريق العمل الداخلي بالإدارة الممثل في الأستاذ حسين الاسمري والدكتور أحمد الشهري والدكتور عوض الشهري لافتاً في ختام حديثه أن هذا التتويج كان هدفه التغيير والتطوير والسعي لتحقيق التميز والريادة في جودة خدمات الإدارة التعليمية والتربوية بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.



image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  221
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 صباحًا الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018.