• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:24 صباحًا , السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018 | آخر تحديث: 08-04-1439

زراعة محايل تدشن أسبوع الشجرة بالمحافظة وثانوية محايل

بمشاركة وكيل المحافظة "الفلقي" ومساعد مدير التعليم "العداوي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل دشن سعادة وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي وسعادة مدير فرع الزراعة المهندس فهد بن محمد الصائغ أسبوع الشجرة الواحد والأربعين بعنوان "نشجر معا لمملكة خضراء" بمقر المحافظة وذلك بزراعة أشجار الحمضيات وعدد من الأشجار الحرجية داخل المحافظة، وقد أعلن سعاد وكيل المحافظة عن سعي المحافظة وفرع الزراعة إلى إطلاق مبادرات بيئية ومجتمعية متمثلة في تشجير بعض المواقع في المحافظة وإنشاء جمعية زراعية تعنى بأمور المزارعين، وكذلك إنشاء حقل زراعي إرشادي.

وأكد وكيل المحافظة على أهمية تفعيل دور فرع الزراعة بمحافظة محايل من خلال هذه المبادرات بالشراكة مع الدوائر الحكومية المختلفة والمؤسسات الخاصة والعامة بالمحافظة انطلاقا من الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ مشيرا إلى أن هذه المبادرات سوف تحضى بالاهتمام والمتابعة المستمرة من المحافظة.

وبدوره ثمن مدير فرع الزراعة لسعادة وكيل المحافظة اهتمامه البالغ بتبني هذه المبادرات منوها إلى دور الوزارة والإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير ممثلة في مدير عام الزراعة بمنطقة عسير المهندس فيصل بن حسين آل زياد في الدعم والحث على تفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية.

من جهة أخرى تم تدشين أسبوع الشجرة بثانوية محايل بالشراكة مع فرع الزراعة بمحايل بحضور سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ علي محسن عداوي وسعادة المهندس فهد الصائغ وقائد المدرسة الأستاذ أحمد آل السادة.

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  404
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 صباحًا السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018.