• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:47 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 10 ساعة

أ. أحمد عسيري

عقود ووعود والنهاية سيول وضحايا..!!

أ. أحمد عسيري

 0  0  984
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الفساد تعطيل للتنمية
ووجود المفسدين أيضاً تعطيل للتنمية..
ما أجمل شعاراتنا وما أبعدنا عنها...بعد صمت رهيب ساد وظل وأستمر ستة أعوام خرجت أمانة جدة أمس بتصريح موجع تصريح قاهر تصريح فاشل..سبب تجمع المياه في بعض الشوارع والأنفاق هو إنقطاع التيار الكهربائي عن محطة تحويل المياه منها وإلى حي لا أعلم أين هو ولا أعلم أين تقع تلك المحطة لا أعلم شيئاً عن أحياء جدة بعدما امتلأت وأنطمرت بالمياه والطين..لنسلم بإنقطاع التيار ماذا تريد الأمانة أن تقول لمواطني جدة مثلا أنها غير مسؤولة عن شيء يعني..!!
لنسلم أيضاً أن المحطة تلك التي لا أعلم أين هي ولا أعلم ماهي أصلا لنسلم بإنقطاع التيار عنها والذي أنكرته الشركة أيضاً وتقاذفت مع الأمانة اليوم ( كرة الموت ) بين مزدوجين..!!
ما يؤلم حقا أن أمانة بحجم محافظة جدة العريقة تمتلك الميزانيات الضخمة والعقول الهندسية والعائدات الكبيرة لم تعمل على إيجاد حلول إحترازية من شأنها أن تكون بدائل فورية في حال إنقطع التيار وأمتلأت تلك الأنفاق والطرقات بأطنان المياه أو أي سبب آخر..من المسؤول عن عدم إيجاد هذه الحلول والبدائل يا أمانة جدة من..؟؟
لا شيء يسود ويطغى على مشاهد الدمار والفساد التي أظهرتها الأمطار..أمانة جدة عذرك أقبح من ذنب السنين الطويلة التي مرت دون أن ينعم أهل جدة بالمطر..!!

بواسطة : أ. أحمد عسيري
 0  0  984
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-03-1437 08:26 صباحًا احمد العاصمي :
    تبغى الزبده*

    غسيل الدرج يبدأ من فوق

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.