• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:43 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

نسيلة عامر حوفات

ذكرى وطن

نسيلة عامر حوفات

 0  0  386
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ذكرى وطن



ذكرى وطن في يوم الوطن.. هب المقيم قبل المواطن .. فرحٌ واستبشار وأهازيج ولحن .. كلها للوطن ومن غير الوطن..
***
ذكرى عزيزة .. سعودية سعودية .. بأيدٍ وطنية .. عكست الحب والولاء واللحمة .. لوطنٍ نعشقه بصدق نية .. ونتنفس هواه قبل هجيرة ..فتزينت الميادين بأجمل صورة .. فكلمة التوحيد مشرقة مضيئة .. والمؤسس الباني يتربع بكل مهابة .. وللقيادة كل التقدير والمحبة ..*
***
عشقٌ لا حدو له .. وحق لنا أن نعشقه .. وهو من نشأنا على ثراه .. نهلنا من معينه .. وتظللنا بظله .. وفرحنا لفرحه وحزنا لحزنه .. أعطانا الكثير ومهما بذلنا لن نوفيه حقه .. فهنيئا لنا بك يا موطن العزة والشهامة .. يا موطن العروبة والأصالة .. يا قبلة المسلمين ومهوى الأفئدة ..*
***
حماك الله من شر حاسدٍ إذا حسد .. حماك الله من كل من يدبر المكائد .. حماك الله من كل خائن أو فاسد .. حماك الله منارة شامخة وحصناً منيعاً في وجه كل حاقد .. وكل عام وأنت وأبناؤك في أمنٍ وأمانٍ وسؤدد..


رسالة وطن
يا من أحببتموني وأحببتكم، أنتم مني وأنا منكم، لا تحولوا مناسبتي السعيدة من فرحٍ إلى حزن، ومن ابتسامة وسعادة إلى ضيقٍ وكآبة، لا تؤذوا من يتجولون في أطرافي إما طلباً للرزق أو أصحاب حاجة أو مرضى أو غير ذلك، لا تفرحوا على حساب الآخرين، بل افرحوا مع الآخرين.


شبابٌ مبدع
جميلٌ أن نرى الإبداع في أجمل صوره يرسمه أبناء هذا الوطن وشبابه، الذي كانوا وما زالوا يتحينون الفرص لعلهم يقدمون شيئا لوطنهم، فأبدعوا أيما إبداع، ونفخر بهم كنماذج حية لما لدى أبناء هذا الوطن من طاقات كامنة فجرتها من خلال تعبيرهم عن حبهم لوطنهم وقيادتهم، فرسموا لوحة جميلة في محافظة بارق، التي احتفلت كغيرها من مدن ومناطق وطننا العزيز باليوم الوطني، نالت استحسان المحافظ، وكان أحد أبطال هذه السهرة البارقية الجميلة لذلك الأوبريت بعنوان "يومك يا وطن" الشاعر صاحب الأبيات الرنانة والكلمات الرائعة عبدالله آل جميل الشهري، والمنشد صاحب الصوت العذب زاهر صمان الشهري، فهنيئا للوطن هذه الكوكبة التي أرادت أن تعبر عن حبها لوطنها بكلماتٍ وألحان تربط ماضينا الجميل بحاضرنا المشرق المزدهر.





عامر الشهري
Am_alshry@hotmail.com

 0  0  386
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.