• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:27 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: 03-03-1439

محمد معدي  عسيري

( الحقيقه ؟؟ من واقعنا )

محمد معدي عسيري

 1  0  593
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحمدلله رب العالمين واصلي واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم وصحابته رضوان الله عليهم الاخيار الطيبين ومن على من تبعهم باحسان الى يوم الدين...
تحية طيبه اخص بها كل قارئ وكل كاتب دعم منبرنا الشامخ باناملهم الحساسه ولمساتهم الشفافة بارك الله في عملهم وزادهم طاعة اليه..
وتحية موصوله بعبيرها وشوق مغترب لاحبابه لايسعه الا ان يقول يارب تحفظهم.. ابدا باساس جمعتنا ومؤسس صحيفتنا المكرم والى قائد سفينتنا ورئيس تحرير منبرنا العزيز والى مديرالتحرير والجندي المجهول ونحن لا نجهله ولا نجهل عمله ومن هم خلفه من محررون ومصورون ومراسلون وكل الداعمون لهذا الصرح الشامخ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. زادني شوقا التطور المذهل في الاداء والحيويه والتجديد وتماسك المنظومه والكل يعمل بوتيره وهدف واحد (خدمة المجتمع)فعصتني اناملي عن كتابة اي موضوع الا ان اشكرهم جميعا نعم ابتعدنا ولكن متابعتنا لكم حاضر بحاضر ..
اي قارئ محب يزعجه كثيرا ان تتصدر اخبار صحيفته (انقطاع, حفر ,فئران , وحشرات ,اخطاء تسببت في حوادث هنا وهناك)ولكنها في نفس الوقت هي تسعد الكثير!! لانها حقيقه فلابد ان تنقل بصورتها وكيف هي و بالصوره ان امكن دون تزييف ..
من هم خلف الكواليس من مراسلون ومصورون ومحررون يذهبون هنا وهناك يسارعون في ان تتضح الصوره فاجتهدوا وعملوا بعمل لا يجهله ولايجحده احد فبدأوا بالتصحيح حتى وان كانوا لايحبون الظهور فاثمرت جهودهم وتخفوا وراء اوهام واخطاء لم يتصيدوا لها ولكن من تعمد عملهاو نحسن الظن فنقول لم تصيب رؤيته سواء كان مسئولا او مقاول مكلف بمشروع حكومي فيه خدمة مجتمع يسعى بهؤلاء الرجال وسلاحهم ولسانهم الناطق بماهو واقع امام الجميع ولاينكره احد لايظلمون ولا ينتقدون شخص بعينه احبوا ان يوضحوا خطأ موجود لابد من اصلاحه فيكون عملهم ان ((يفتحوا عين المسئول على مكان وموقع الخطا بالتحديد ويكون قد وضع يده على الجرح ولاتنتهي مهمتهم هنا ؟؟
رجالاتناالمسئولين عن كل دائرة تهتم في رقي منطقتنا لايهون عندهم خذلان اعين وقلوب اناس يترقبون الارتقاء والتطور والتصحيح داخل البلد شوارعه احيائه الانارة الحدائق التي هي في معزل عن اصحابها واقربهم ساقيها وانكنت قد رايتها بعيناي وقد ارتفع سقف اعشابهاالى الركبه وان كانت قد اخفت اصغر ابنائي وكان نا نشكو نقص بالعماله او انها لاتوج لدينا ماده تقصر لنا العشب فتظهر الحديقه واهمالها فكانها لم تكن واين الوجه الحضاري ومن يسال في ذلك (متطوعون) لايعقل ذلك القرى والقبائل ومن هم في اعالي الجبال ومن هم في بطون الاوديه اصبحوا يدركون ويعرفون ان وقع خطأ ليس له مسئول او لم يصلح الخطأ اكيد هم ونحن وانتم تعرفون اين سنذهب حتى يصلح الخطأ..
عندما يكون المسئول قد لامس الجرح فقد حمل مسؤوليته ان عالج والا ييرفع يده بعدم الاستطاعه ويترك المجال لغيره ومن هو اجدر بالمكان والمسؤوليه فله كل الشكر والاحترام وذا ترك الجرح ينزف ((بضم التاء )) ونحن قد لامسناه فلن نتركه وبحول الله وقوته وبتكاتفنا مع قادتنا وولاة امورناسيحل من يؤتمن فيحفظ ماقد اؤتمن عليه فلا يكون هناك جرح جعل الله ايامنا وايامكممن سعادة في فرح...
ختامااللهم اني اسالك بجبروتك وقوتك ووجهك الكريم ان ترحم موتانا وموتى المسلمين وان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين وان تزيل كل هموم المسلمين وان تجعل همنا طاعتك وعبادتك وان ترينا الحق حق وترزقنا اتباعه وان تبعدنا عن كل مانهيتنا عنه انك على ذلك قديريا اكرم الاكرمي ...

 1  0  593
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-04-1435 01:42 مساءً محمد عسيري :
    اكرم الاكرمي....

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:27 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.