• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:18 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

د/ ابراهيم الأسمري

رمضانيات محايلية

د/ ابراهيم الأسمري

 0  0  656
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
*كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول الشهر الفضيل جعلنا الله وإياكم من المقبولين فيه.
*يأتي شهر رمضان فيتغير كل شيء ، تصفو الأنفس وتصبح للعلاقات نكهة رمضانية خاصة جداً.
*مما يميز رمضان العفو عن الغير والصدقة للمحتاج والرفق في القول واللين في العمل والتعامل ،، لكن نجد البعض هداهم الله الأخلاق (صفر) خاصة قبل الإفطار بل يتعدى الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك من التلفظ وأحياناً مد الأيدي هدانا الله جميعاً .
*مشاريع إفطار الصائم المنتشرة هنا وهناك ، و(كراتين) المياه التي يتنافس على إحضارها للمساجد فاعلو الخير ، سباق وتنافس لعمل الخير نسأل الله ألا يحرمهم الأجر.
*تضخ حلقات تحفيظ القرآن الكريم سنوياً العديد من الحافظين لكتاب الله لإقامة صلاة التراويح في مختلف مساجد المراكز والقرى في أجواء روحانية وهذه ثمرة سعي المخلصين والمخلصات في تحفيظ الطلاب والطالبات ، أليسوا بحاجة لدعم الميسورين منّا..بلى
*سقوط العديد من (الهناقر ) لمحلات كبيرة بعد الرياح الشديدة مؤخراً يجب أن يُجبر العقلاء بأن يُعيدوا النظر في رخص البناء والإنشاء وتوفر عناصر السلامة لمثل هذه المشاريع.
*البسطات الرمضانية تعود من جديد وليس ذلك بجديد ، لماذا لا يكون لها تنظيم معين يكفل للبائعين حقوقهم لكسب رزق يومهم وأيضاً يكفل لعابري الطرق العبور بسهولة ويسر ..(بسطات مثلث الريش مثالاً)
*نتمنى أن ترى أرض مستشفى محايل للنساء والولادة والأطفال النور عمّا قريب فمحايل والمحافظات المجاورة بحاجة ماسة لهذا المستشفى ... رمضانكم كريم
الثلاثاء
8/7/2014

 0  0  656
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.