• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:34 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

د/ ابراهيم الأسمري

ثقافة محايل..بداية رائعة ودعاية غائبة

د/ ابراهيم الأسمري

 0  0  485
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
من أجمل ما لفت انتياهي هذا العام في مهرجان محايل أدفأ تلك الفعاليات الثقافية المنتشرة هنا وهناك وكذلك حسن اختيار ضيوف المهرجان على كافة الأصعدة بمختلف المجالات ، ولا يسعنا الا أن نوجه الشكر للقائمين على هذا المهرجان تنسيقا واشرافا .
محايل هذا العام كانت في الموعد واستطاعت أن تجذب اهتمات الكثير لمتابعة هذا المهرجان بزيارة المحافظة والاستمتاع بكل ما يقدم من برامج وأنشطة.
كسنة اولى ثقافة ولنكن دقيقين في الوصف ؛ أيام معدودة فقط على اعتماد اللجنة الثقافية بالمحافظة ومع ذلك كانت حاضرة بقوة في المهرجان سواءا من خلال طرح مواضيه هامة واختيار ضيوف لهم قيمتهم الثقافية محليا وحتى عربيا ..فلهم جزيل الشكر جميعا على ما قدموه في هذه الفترة الزمنية القياسية.
وكبداية لهذه اللجنة اجزم بأن النجاح سيكون عنوانها الأوحد في القادم من الأيام والفعاليات، لكن هناك أمر أعتقد انه من الضرورة التنبه له خلال تنظيم فعاليات قادمة -ان شاء الله- وهي الاعلان المبكر عن البرامج والفعاليات بوقت كاف كي يتسنى للجميع الحضور والمشاركة ، مع امنياتي للجميع بالتوفيق..
( الانسان المحايلي متى ما أعطي الفرصة تجده دائما في المقدمة ).

 0  0  485
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.