• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:48 صباحًا , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019 | آخر تحديث: 01-22-1441

محمد معدي  عسيري

الى اين تتجه سفينة العميد؟؟؟

محمد معدي عسيري

 1  0  1.0K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
**الحمدلله رب العالمين واصلي واسلم على افضل الانبياء والمرسلين..
اخترت ان يكون مقالي هذا ايضا في رياضتنا فبداية اعقب على ماكتبته في مقالي الاخير (تشويه التنافس باتهام المنافس) وأود ان اشكر بعض الصحف الاعلاميه على كشف مهنيتها التي لازالت تحابي وتشارك الكثير ممن يريدون اسقاط رياضتنا بالاكاذيب وعدم الحياد وتوحيد توجهاتها بمحاباة اشخاص على غيرهم ويؤسفني ان تستفز مشاعرنا وتستصغر عقولنا (علانيه) والكل قرأ مستجدات قضية الاتهام والمؤسف ايضا بان تصف بعض الصحف اعتذار ممدوح بن عبدالرحمن على انه شجاعه منه ولم تفكر لماذا الاعتذار وانت من تملك البراهين والادله على اتهاماتك ؟؟ اترك الجواب لذلك الاعلام فالاكيد انهم سيجدون مايبررون به هذا الاعتذار ..
**احببت ان اسرد في مقالي هذانقل كل مايدور من (تساؤلات واستغراب وتعجب) الكثير من الجماهير واغلبهم من جماهير فريق الاتحاد(( من هو الذي يسير دفة الامور في العميد)) فالجميع يتفق على ان هذا النادي مشهود له محليا وقاريا بانجازاته ورفع اسم الرياضه السعوديه وعلو كعبها في المحافل الدولية, حتى قياداتنا الرياضيه السابقه لم تكن لتحضر نصف نهائي لاي فريق كان الا للعميد!! حضروا فاكرمهم العميد وشرفهم ولم تخيب ضنونهم في رجالات الاتحاد ابتداء من الحضور في كل نسخة يتم لها التجديد الا ويكون الاتحاد حاملا لها فمنذ تاريخ التأسيس والى تاريخنا الحالي بقي الاتحاد متربع على عرش الاندية السعودية وخير من يشرف الوطن في المحافل الخارجيه، قد حاز على لقبي دوري ابطال آسيا عامي 2004 و 2005, وقد شارك النادي في كأس العالم للأندية في 2005. وهو الفريق الآسيوي الوحيد الذي حصد لقب دوري الابطال مرتين متتاليتين الاتحاد يملك سمعة كبيرة لكونه أقدم ناد لا يزال باق في الكرة ومن انجحها واكثرها وصولا وتتويجا لجميع الالقاب فبهذا اتضح للكل بان وراء هذا الفريق رجال لايكلون و لايملون على دعم هذا الكيان بكل استطاعاتهم وتفانيهم في ذلك..
وربما ان هذا هو السبب في تعجب واستغراب الكثير والتساؤل عن اختفاء منكان يدعم أو بالاصح (ازاحة وقمع وإزالة هؤلاء الرجال) وهذه وجهة نظري الشخصيه في هذا الامر والله أعلم.. فأين ذهبوا؟؟ وهل هو صحيح ان انتمائي وعضويتي وحبي وتشجيعي لفريق دعمته بكل ما املك سوف اتركه بل وربما اقف ضده...نعم فالعميد (********) فربما قد أوهم نفسي واجد الحل فكيف اقنع به وأظلل واسارع في تظليل بشر واناس يحترقون ويبكون على حال فريقهم ومع هذا يحضرون من اجل العميد وهم يعلمون ان عميدهم يحتضر..
**فقد أعجبني كثيرا تقريرا سمعته في برنامج صدى الملاعب للرائع عمار علي وهو يروي لسان حال كل اتحادي ويصف اوضاع واحوال عشاق العميد قائلا(( قطعوا أوصالنا برحيلكم واحدا تلو الاخر ودعونا نهتف أمام الكاميرات فرحا وفي داخلنا دما وقيحا والما يتطاير, فقديما قالوا لا يؤلم الجرح الا من به ألم ونحن وصل صراخ أوجاعنا الى ان يسمعها كل من به صمم..
فوداعا لك يامن أدميت قلوبنا وفتحت للمواجع باب صعب نسيانه ومن المستحيل ان يقفل , فبكل شهرين لنا نزيف من شريان أو وريد أو حتى لبتر أحد أعضائنا والمصيبه لمن يداوي الداء وكله علل!!
نور وهزازي واليوم كريري الى أين نمشي وكم سيبقى من أسمائنا غدا او بعد غد وهل سيباع الصرح مستقبلا ام انه من كثر البيع سيهجر)) جميله من عمار هذه الكلمات واجدها مريحه وواضحه الرساله.. فهل سياتي من يحس بها؟؟؟
فلربما بعد هذا كله سيجد كل محب للعميد الحقيقه وبنفسه سوف يلتمس العذر لاساطيرهم ونجومهم بعد رحيلهم وبحثهم عن سفن يضمنوا فيها نجاتهم واستمرارهم و مستقبلهم,, فكيف لا وهم يعلمون انه لايوجد قبطان وقائد ولايعلمون أين ستذهب رياح الترنح بسفينة العميد...

 1  0  1.0K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-05-1435 06:51 صباحًا طويل البال990 :
    كلام جميل يا استاذ محمد ولكن عندي ملاحظه عليك في بعض النقاط التي لم افهمها او غير واضحه لي ***اولا في هذا المقال كتبت (فربما قد أوهم نفسي واجد الحل فكيف اقنع به وأظلل واسارع في تظليل بشر واناس يحترقون ويبكون على حال فريقهم ومع هذا يحضرون من اجل العميد وهم يعلمون ان عميدهم يحتضر)
    السؤال/ماهو الحل الذي توصلت اليه ولم تقوله وصرح به في مقالك يمكن تقنعنا معاك كوننا اتحاديين انا وانت ايضا اذا ماكنت مخطي واذا اخطات فكلنا مجتمع رياضي واحد ويهمكم ما يهمنا.ثانيا/ رحم الله ابوك واخوك وقد قرات القصه في مقالك (لكل مسؤول لماذا انفسنا رخيصة)وهي مؤلمه جدا اتمنى لو بالامكان حذف المقال لانها حادثه خاصه بك وانت ككاتب لعل كل مايهمك قضايا الراي العام وامواضيع العامه وآسف على تطفلي وفضولي فقط القصد الارشاد لماتملكه من حس خطابي ومقالاتك تلامس من يقراهاوالمعذره والسموحه ولك الشكر

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )