• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:26 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

محمد معدي  عسيري

تشويه التنافس باتهام المنافس

محمد معدي عسيري

 1  0  502
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في مقالي هذا ساتجه الى حيث ماكنت اعيشها كحياه ولازلت تواقا لها مشتاقا لايامها حالما ومتفائلا بالمستقبل القريب ان يزيد من تعلقنا وهيامنا بها انها كرة القدم..
فعندما تكون نجاحاتنا فيها كذكريات وماض ونقف عنده وتقف نجاحاتنا فانه الفشل بعينه فواقع كرتنا حاليا امر لانحسد عليه فالجميع متفرج وغاب عن اذهاننا ان من هم اقل منا في جميع معطيات الرياضه اصبحوا لايرون منا الا كصيد سهل وعلى ارض الواقع ترجمت ونحن مستسلمين لواقعنا ومافي المستطيل ومن فيه لايسعون من دخول المعترك الا من اجل مال فحشفا وسوء كيل ,ارقام خياليه لاشباه اصنام,, مدروس طموحه ومقروئه طريقته وكانها حددت لنا حقبه زمنيه انتهى بنا الطريق فيها.. وهانحن ما استبشرنا من ارتفاع في مستوى دورينا واصبحت النتائج لاتعرف ولا تخمن بفوز فريق على اخر من المتصدر الى الاخير وارتفاع في مستوى لاعبين كثر وبدى التنافس يشاهد ويلمس والنصر ند للهلال والهلال ند للاهلي والشباب والاتفاق نجران ورائد التحدي والفتح والاتحاد والتعاون ليس هناك فارق بينهم في النقاط وفجاه يظهر لنا (احدهم)ويوجه سهام اتهاماته علنا وعلى مسمع من الكل وسمع بها كبيرنا في الرياضه قبل صغيرنا ولم يحرك ساكنا .. هو تطاول مقصود هدفه ذبح روح التنافس بين ديربي العاصمه والخروج بها عن المستطيل الاخضر وتصعيد وبث الاكاذيب لهدم متعه انتظرناها كثيرا حتى عاد فارس نجد واقترب من حلم اخشى تبدده افتراءات عضو الشرف (المخلوع) لنجمين من نجوم منتخبنا بغض النظر عن انديتهم واختلاف الوانها فالاتهامات خرجت علنا ولابرهان ولادليل وانتظرنا العدل الا ان رياضتنا بلا حسيب ولارقيب ..
اتمنى ان نهمش ماسمعناه ونواصل وتواصل جميع انديتنا بلاعبيها العطاء والتنافس الشريف والروح الرياضيه والمتعه والنديه داخل محورين فقط المستطيل الاخضر وال90 دقيقه فهذه كرة القدم كما عرفناها...

 1  0  502
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-18-1435 01:30 مساءً بنت السودة :
    مببببدع تسلم الأنامل .. متشوقه اقرأ الكثير من إبداعك

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.