• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:59 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

إبراهيم غالب

شكرا محافظ محايل .. والمخلصون معك

إبراهيم غالب

 0  0  500
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شاهدت محافظة محايل كبقية مناطق ومحافظات المملكة تعد وتقيم احتفالات رسمية وشعبية احتفاءً بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 83 فكانت أعمالا استثنائية ومميزة .

بدأت باجتماعات ولقاءات بين محافظ محايل والمسؤولين في الإدارات الحكومية بمحافظة والمراكز التابعة لها منذ أكثر من شهر من أجل التنظيم لهذا الحدث والعرس الكبير والغالي علينا جميعا , وكان محافظ محايل يشرف ويتابع ويوجه من أجل الاستعداد للاحتفاء بهذه المناسبة والحدث الهام في تاريخ المملكة العربية السعودية وأن يقدم الاحتفال في أجمل صورة بفقراته وفعالياته المتنوعة

ذلك ما حرص عليه محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة

وأن المشاهد الكريم الذي يجوب أرجاء محافظة محايل : مواطنا كان أو مقيما يلفت انتباهه ما تزينت به شوارعها من حلة مضاءة توافقت مع شعارات الوطن حيث أخذت الألوان الخضراء والبيضاء وعلى جنبات أعمدة الإنارة ترفرف راية التوحيد ويرتفع علم المملكة العربية السعودية عاليا في كل جانب من محافظة محايل وعلقت اللوحات والعبارات الوطنية في مداخل المحافظة ووسطها

كان ذلك دور بارز وجهد مميز قامت به بلدية محافظة محايل بتعاون كافة رجالاتها .

كما انطلقت مسيرة وطنيه بتقدمهم محافظ محايل وعدد من المسؤولين والشيوخ والأهالي في الخط الرئيس للمسيرة , ويأتي من المداخل والخطوط الفرعية من جوانب المحافظة مسيرة طلابية يتجاوز الألف طالب تدخل كل مجموعة من جانب ليجتمعوا في وسط محافظة محايل مكان واحد تعبيرا عن الحب والوحدة والاجتماع من أجل الوطن , تبعها محاضرات وندوات عن الوطن والمواطنة على مسرح إدارة التربية والتعليم .

تولت ذلك ونظمت له إدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل بقيادة مدير التربية والتعليم بالمحافظة هاشم الحياني , وقد تمت هذه المسيرة والاحتفالات وسط هدوء تام وسير منظم وأمن وأمان بعيدا عن الضوضاء والهمجية والإيذاء.

كان ذلك وسط متابعة مستمرة من رجال الأمن البواسل في شرطة محافظة محايل الذين سهروا وعملوا من أجل الوطن وراحة المواطن وتفاديا لعرقلة السير وحالات الحوادث من نتائج التفحيط والسرعة القاتلة وتجمع المركبات في الشوارع خطط لذلك وسيطر عليه رجال المرور بمحافظة محايل إدارة وأفرادا جندوا أنفسهم لهذا العمل فكان لهم نجاح كبير في خطة السير.

العدسات المختلفة تسابقت لتصوير و نقل الحدث إظهارا للأعمال المتميزة في احتفالات محافظة محايل بذكرى يومنا الوطني المجيد , كان ذلك حضورا مميزا وجهود كبيرة للإعلاميين بمختلف المؤسسات الاعلامية.

ولاشك أن هناك أدوارا كبيرة وكثيرة من الإدارات والمؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة بالمحافظة في العمل المخلص والجاد قدمت في حفل الاحتفاء بذكرى وطننا الغالي , كما ان الجميع في هذه المحافظة ساهم بكل ما لديهم جماعة وأفرادا في نجاح الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانون .

شكرا لك محافظ محايل على جهودك الملموسة في محافظة محايل وحرصك على أن تكون محافظة محايل من السابقين للمشاركة في كل المناسبات الوطنية وأنت تردد محايل تستحق منا الكثير كما أن الوطن حقه أكثر.

شكرا للمخلصين معك من قيادات الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة في هذه المحافظة على ما قدموا ويقدمون من أعمال مميزة يشكرون عليها من أجل الوطن وراحة الموطن.

شكرا لكل فرد ساهم وشارك ونظم , الكل يبدع في تجسيد الحب والولاء لهذا الوطن الغالي وخاصة مع اللحظة التاريخية العظيمة والعرس الكبير وهو اليوم الوطني ومهما قلنا وعملنا أو كتبنا فلن نوفي هذا الكيان الكبير والوطن المعطاء حقه وواجبه .

ولكن يتوجب علينا أن يخدم كل منا في مجاله ويقدم ما في وسعه من أجل رفعة هذا الوطن ليبقى شامخا عزيزا , ومن حق كل مخلص ومحب لوطنه عمل واجتهد وقدم أن نقول له شكرا ثم شكرا ثم شكرا .

دمت يا وطني شامخا عزيزا بدينك وقيادتك وأمنك واستقرارك .

بواسطة : إبراهيم غالب
 0  0  500
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.