• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:00 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

رياض محمد المشايخ

إعرف من أنت

رياض محمد المشايخ

 0  0  577
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعرف من أنت وكيف تصنع شخصك ومضمار مستقبلك اعرف من أنت حين تسوق بك القدم نحو من حولك . حبيبي الغالي في زمن من أزمان السنة يحدد المجرمون موعد إجرامهم ويحددون ويرسمون أهدافهم , أوصافهم مرتبطة بتلك العبارات السامجة الموحشة الهزيلة لياليهم سمر يرتبه الضياع ويحضره أصحاب السوابق وأهل الإغواء من خدعتهم ضنونهم وأفكارهم ومن زيف لهم طريق السوء على أنه طريق في السعادة والقوة والنشاط وإزالة الهموم والتعب ودخول عالم آخر من نوعه.

إعرف من أنت حين توشك أن تسير في طريق وزقاق الفساد والضياع إعرف أنه لا يحبك إلا من يقدم لك الريح الطيب الذي يجر معه القول الطيب والتعامل الذي يصنع لك مستقبل منير بصحبة الأخيار , لا يخدعك أهل الضياع فكلنا نعلم أنه من أنشط أهداف المروجين وأعوانهم هي ساعات وأيام الاختبارات , فأحرص أن تبني مستقبل فكرك ورجولتك وعمرك مستند على أيدي الرجال من أهل النصيحة والحب والوفاء , واترك واهجر كل من يزين لك طريق السوء المظلم طريق خاتمته السجون والدمار النفسي وذهاب كرامة الرجال ولصقها بتوافه الأمور وتصبح في عيون الناس شي لابد من إزالته خوف من الضرر والدمار.

حبيبي الغالي إعرف من أنت حين تعيش بين أهلك وأحبابك رفيع المستوى يشار لك بالبنان والاحترام وتكون من الذين يخدمون مجتمعهم ويكملون عجلة التطور في زمن البقاء فيه للأميز والأفضل والمجتهد واعرف من أنت حين تكون رفيق تلك البيوت الخربة والطرقات والليالي المظلمة وخلف تلك القضبان أي مصير أنت تسوق نفسك إليه بعد عناء طويل من الجد والاجتهاد ولا تنسى أمل والديك فيك حبيبي الغالي.

 0  0  577
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.