• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:56 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

صحيفة محايل

ما تعرف عايض ؟!

صحيفة محايل

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عايض كان شخصية الموسم من ناحية شهرته الطاغية والتي من خلالها أصبح من لايعرف عايض شخص ليس ملم بجوانب الثقافة والتطور والانفتاح ، كانت مسرحيته الشهيرة في مسرح المفتاحة بابها انطلاقة مصطلح " تعرف عايض " والتي انرسمت لنا تلك الشخصية من وضوحها التي يتجلى في تصرفات ذلك الشخص المسمى بـ " عايض " فقد وضح لنا في ذلك السينياريو الأقرب إلى الكوميدية التي خلط معها تصرفات الشذوذ التي كان يمارسها بداعي أضحاك الجمهور الذي يُطبل ان كان خيرًا أو شرًا ، وضح لنا من تصرف الممثل " طارق العلي " وهو على منصة المسرح من خلال ' التلميس ' على جسد أحد أبطال مسرحيته السخيفة عندما يلمس " أثدائهم " ويقول عبارته " ما تعرف عايض " وعبارة الموز ولمزه بها وأنه يقصد شيئاً آخر غير الموز الذي نعرفه .
وعندما تأتي شخصية عايض يقوم من في المكان بالهروب ويردد " عايض جاء "

انرسمت تلك الشخصية بذلك الدور الذي رأيناه والذي كان واضحًا جليًا في شذوذه الذي كان يتمحور في ذلك المشهد وانطلق عبارة " ماتعرف عايض " بين الشباب بصفة خاصة كـ نوع من المزاح.

ثم آتى النقد اللاذع لـ طارق العلي وشخصية عايض على مسرحيته التي تحمل كثيرًا من أساليب اللوطية في تعاملهم مع مجتمعهم المحيط بهم لنيل مايصبون اليه من مآربهم القذرة .

ثم يتحدث في أحد الصحف المحلية ويقول : للأسف هُناك من فهِم "تعرف عايض" بالخطأ نفياً منه على ان مقصده ليس بمقصد الشخص الشاذ ولم يوضح لنا مقصده في نفيه الذي نفاه وتطرق إلى تهنئة الشعب السعودي باليوم الوطني كنوع من الإفلات من ما وجه إليه من إتهام .

لذلك رمى بعقولنا عرض الحائط معتقدا منا بأننا لأنملك العقول حتى نعرف ما يدور في ذلك المسرح وأننا كـ الشياة العمياء لا ننكر منكراً ولا نؤيد معروفاً .

أوضح لك يا أ / طارق بأن جميع مأقمت به من سذاجة واردت ان تحسس عليه بممحاتك وتأول ذلك العمل بأنه عمل تفسير أحداثه لايمكن لشخص تفسيره إلا انت وأننا مجتمع يفكر بمنظور الشذوذ بأن الأقوال نستطيع ان نستخرج منها مفاهيم كثيرة ولكن إذا أجتمعت أقول وافعال توحي بالشذوذ فعندها سندرك بأن ذلك الدور لايمكن لك تأويله بتآويل أخرى ، وبالنسبة لنفيك فإنه نفيٌ لا تريد منه سوى تحسين سمعتك التي بدأت بالتلوث وسوف تكون وكرًا قريبًا

مشكلتنا هنا من الغزو الفكري الذي سوف تكون أحداث هذا السينياريو صورة تنرسم في أذهان الأطفال الذين يشاهدون لقطاته وأقولها وبكل أسف أن مجتمعنا يحذوا حذوا ذي " الشهرة " وتقليدهم بأي شكل من الأشكال , فسوف يفهم الجيل القادم من جيل المستقبل الناشئة بأن تلك الحركات التي قام بها سوف تكون مضحكة وأنها أقرب نوعاً ما إلى " العادية " .


ولكن أين هي وزارة الإعلام عن هذا !!!!

لم لم يلتفتوا إلى هؤلاء الذين سوف يدمرون المجتمع ليتحول إلى مجتمع يتصرف تصرفات الشذوذ وكأنها شئ إعتيادي مضحك .


ولمن لم يعرف ماذا أتحدث عنه هذه لقطات من مسرحيته
http://www.youtube.com/watch?v=kLyBB...eature=related

وهنا أتى نفيه بالمعنى الساقط الذي بات واضحاً من تلك المشاهد

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...9001&zoneid=15

تعرف عايض؟!! عايض، قصة عايض كامل MQ*ORIGINAL*
www.youtube.com

بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.