• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:31 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

أ. مرعي أبو طمة

بشرى ... وحدات سكنية في محايل

أ. مرعي أبو طمة

 0  0  766
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

... كما تعلمون ونعلم أنّ مليكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله تعالى أمر بإنشاء 500 ألف وحدة سكنية في المملكة بقيمة 250 مليار ريال ... .
والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ... هل لمحافظة محايل حظ ونصيب في هذه المكرمة الملكية الكريمة ؟ .
من هنا نرجو ونتأمل في مسؤولي محافظة محايل السعي الحثيث في إيجاد الحلول العاجلة والتسهيلات اللازمة وتذليل الصعوبات والعقبات والتي قد تعترض تنفيذ المشروع ، من أجل إنهاء معاناة المواطنين الباحثين عن سكن في المحافظة . بدءًا بشيوخ القبائل ونوابهم مرورًا ببلدية محايل وهي المعنية بالأمر في توفير الأرض الواسعة لقيام المشروع . ولن تعجز عن ذلك فالمحافظة فيها الأراضي التي تضمن قيام المشروع من حيث المساحة ومن حيث الخدمات ... . وهذا ما نرجوه في رئيس البلدية الجديد في النظر في ذلك . وما نراه الآن أن المعضلة الرئيسة التي تعترض قيام المشروع هي عدم توفر الأراضي الصالحة للبدء والاعتماد .
ولا ننسى دور المحافظة ممثلة في المحافظ بن سبرة في مخاطبة الجهات المعنية والمطالبة في إدراج محافظة محايل بين محافظات مملكتنا الحبيبة ، لما يعانيه المواطنون من أزمة السكن وتكاليف البناء ومتطلبات الحياة .
فنحن ومن هذا المنبر نناشد المسؤولين والمعنيين بالأمر في النظر إلى أهالي المحافظة فمنهم الفقراء والمساكين والأرامل والمعوزين ... لكي ينالوا نصيبهم من هذه المكرمة
.

 0  0  766
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.