• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:43 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

صحيفة محايل

دكتور معيض شكرًا

صحيفة محايل

 4  0  700
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لا تكاد تخلو صحيفة يومية إلا وتجد الضربات تتواصل لخط البنية التحتية الذي أتعبنا وأوجعنا أمام محكات الاختبار، وأقض راحتنا اليومية فتارةً مقالا لاذعًا أو ساخرًا أو كاريكاتوريًا أو صورة مع التحية أو بدون التحية, وهكذا تستمر الانتقادات حتى بلغنا معها لشيء أشبه بالجاسوسية المقيتة بين الصحافة والمستشفيات بتصنيفاتها والتي باتت تلك المستشفيات تتنبه لعيون الصحافة وأقلامها وكأن همها الصحافة وليس غير الصحافة والرد عليها بدلاً من توفير العلاج اللازم للمراجع العزيز حتى بات الخصام والقارئ المتابع للمشهد هو الخصم والحكم
وإن قلت إن الكآبة تبلغ ذروتها مع قضايا المجتمع والرأي العام ومطاردة الفساد ومحسوبيات "الوساطة"ا لحسناء .
ولكن واجعلوها بين القوسين واكتبوها في واجهة الصحيفة والخبر الأول وبالبنط العريض أيضًا .
هناك قلوب أمينة تعمل بصدقٍ وتفانٍ وإخلاص ربما هي تؤمن بأن الخوف من الله أولاً وأخيرًا هو مسؤولياتها وليس أدل على ذلك من ابتعادها كل البعد عن التصريحات اللوجستية والفوقية والطبطبية وتمشية الحالية وتركها عما يعرف بالتلميع الإعلامي والفلاشات الدائمة التي لا تفتىء تذكر منجزًا وإن كان يسيرًا .
هكذا هي شخصية الدكتور/ معيض عسيري مدير مستشفى محايل عسير العام الذي يلمس الزائر الخطوات الكبيرة التي تبرهن جولته الميدانية اليومية على المرضى في كافة الأقسام ومدى فكره الإداري الناجح وسعيه لتحقيق الكوادر الطبية ذات الكفاءة العالية والأجهزة الحديثة وسعيه الحثيث لتوفير الكثير من "أسرّة التنويم" التي تلبي ولو النذر اليسير من سكان القرى والهجر التي تتبع لمحايل الأم التي يصل سكانها لأكثر من "500" ألف مواطن , ناهيك عن عملياته الجراحية التي يباشرها بنفسه, هذه الهمة العالية والمسؤولية الطموحة تعترف بالقصور ولكنها تسعى للنجاح .
وحين نستعرض أعمالها ونقلاتها النوعية في تقديم الخدمة على أكمل وجه للمرضى فتشكر وتستحق الثناء الكبير على الرغم من الإمكانات المحدودة والمحدودة جدًا .
وحين تكون في ضيافة الدكتور/ معيض عسيري تشعر بالجدية والعمل الدؤوب الذي أعلم بأنه أتى لمستشفى محايل وهو يعاني مثله مثل أي مستشفى حكومي عام في مناطق أخرى وبعض المشكلات وقد يحتاج الدكتور لسنين لعلاج بعضها والبعض الآخر يحتاج لسنوات أخرى ولكن ما يلمسه المراجع لمستشفى محايل يجير بعد الله لهذا الابن البار بمدينته وأهلها .

ومضة :
الفكر الكبير لا يموت ما دام أن هناك طموحا يدفعه إلى الأمام وقوة إرادة صادقة وإيمان يحث بأن الإصلاح والعلاج والتغيير يبدأ من الداخل .
دكتور معيض من القلب شكرًا .

بواسطة : صحيفة محايل
 4  0  700
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-24-1434 11:29 صباحًا المحايلي.. :
    تحية كبيرة لأستاذنا القديرفايع آل مشيرةعسيري.............

    وهي رســــــــــــــالة للقائمين يجب أن يكرم فهو يستحق ونعتبر لفتة رائعة من صحيفة محايل
    للكاتب في صحيفتي عكاظ والوطن وعسير ومحايل الأليكترونية......

    في مهرجان محايل أدفــــــــــــأ
  • #2
    02-22-1434 02:59 مساءً مساعد :
    كعادتك أستاذ فايع , دائما ما تُتحف القارئ بمقالاتك الرائعة والهادفة
  • #3
    02-22-1434 12:02 مساءً نبض عسير@ :
    من القلب للقلب شكراً............دكتور معيض عسيري

    شكراً للكاتب الرائع المبدع فايع آل مشيرة

    شكراً صحيفة محايل الإليكترونية

    شكراً للإستاذ القدير إباهيم الفاهمي

    شكراً لكل من قرأ هذا المقال الجميل بعيونكم جميعاً
  • #4
    02-22-1434 10:51 صباحًا هيفاء محايل@ :
    وحين يأتي الإنصاف من كاتب كبير بحجم الأستاذ/فايع آل مشيرة..يكون الحديث له أبواب مشرعة نعم مشرعة مكللة بالحب والعطاء..هو الحرف الصادق الذي ينقل الحقيقة كما هي لا تغريه الإثارة والبحث وراء التلميع يحكي لنا القضيا برؤية أدبية قصصية جذابة أشعر حين يكتب بأن مقادير القهوة تسكب في فكره كي يمنحنا التعبير بالتصفيق والحب لهذا الكاتب الذي لايمثل محايل فحسب بل يمثل عسير بأكملها..هو الكاتب الوحيد والمتفرد في سماء محايل وبلا منازع..
    علينا أن نقف ورائه ومعه.. هذا الأديب الرائع الذي يستحق التكريم الكبير من صحيفة محايل الإليكترونية,ومن محافظة محايل عسير..وهنا نداء ورسالة خاصة وعامة من قلب محبة يجب أن يكرم الأستاذ فايع في مهرجان "محــــــــــايل أدفأ"

    أجمل التحايا لكاتبنا فايع..........,وصحيفتنا محايل الإليكترونية

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.