• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:25 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

صحيفة محايل

تجديد الولاء والانتماء لوطن العطاء والنماء

صحيفة محايل

 1  0  1250
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نحتفل اليوم بمرور اثنين وثمانين عاما على توحيد بلاد الحرمين الشريفين على كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) شاهدين لله بالوحدانية ولنبيه بالرسالة مجددين الولاء والانتماء لوطن العطاء والنماء في ضل القيادة الرشيدة من أشبال أسد الجزيرة عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

نحتفل اليوم بمرور اثنين وثمانين عاما من الأمن والأمان على طاعة الله والإيمان شاكرين لله على نعمه التي أولى بها العباد وعم بنفعها أرجاء البلاد وقد شهدت نقلة حضارية كبيرة ومشروعات تنموية غزيرة تباهي بها كثيرا من البلدان ويعجز عن وصفها اللسان.

نحتفل اليوم بمرور اثنين وثمانين عاما ووطني يزخر بالعلم والمعرفة والتقدم التقني والتطور الخدمي إضافة إلى دورها البارز على الساحة الدولية لكل ما من شأنه رخاء وأمن وسلامة شعبها الكريم خاصة وشعوب العالم الإسلامي عامة.

نحتفل اليوم بمرور اثنين وثمانين عاما بتجديد البيعة والولاء والطاعة لقادة هذه البلاد والسير صفا واحدا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود لإكمال المسيرة واستمرار البناء والتطوّر والعطاء والتقدّم وكل عام وأنت بخير يا وطني.

محمد جابر عسيري - الأحد 23/9/2012

بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  1250
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-08-1433 03:10 صباحًا ميمي عسيري :
    كل عام وانت بخيرررررياوطني الغالي

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.